معلومات تكشف شخصية إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق

قبل أيام قليلة من نظر الطعن المقدم في قضيته المتهم فيها بالفساد والإستيلاء على المال العام، قدم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق لتسليم نفسه لتنفيذ الحكم الصادر ضده في القضية بالسجن لمدة 7 سنوات، وهو ما أثار جدلا شديدا في مواقع التواصل الإجتماعي وأثار العديد من التساؤلات حول السبب الذي دفع العادلي لتسليم نفسه بعد مرور سبعة أشهر ظل فيها هاربا من العدالة، وأين كان يختبئ طوال هذه الفترة الماضية، وما صحة هروبه خارج البلاد للعمل كمستشار أمني لشخصية عربية شهيرة.

إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي

معلومات تكشف شخصية إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق

وكان من أهم ما شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المكالمة الهاتفية بين الإعلامي عمرو أديب والسيدة ” إلهام شرشر” زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، والتي شهدت انفعالا شديدا وغضبا من زوجة العادلي بسبب تساؤلات عمرو أديب عن المكان الذي اختفي فيه العادلي طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً :::

بعد إلغاء الحكم بسجنه.. إلهام شرشر “زوجة العادلي” تؤكد:انتصار دولة القانون

وأضافت شرشر بأن العادلي ظل لمدة 14 عام يخدم مصر ويحافظ على الأمان فيها، وأن مصر أصبحت تهين الرموز الوطنية فيها، وأكدت بأن من قتل المصريين أثناء ثورة 25 يناير هم من يعملون حتى اليوم في إهدار الدم المصري وسفك حياة المصريين وليس الشرطة كما أشيع في ذلك الوقت.

مداخلة تليفزيونيو لإلهام شرشر
إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي

واليكم أهم المعلومات عن إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي:

_ إلهام شرشر صحفية تبلغ من العمر 54 عاما، بدأت حياتها العملية في جريدة الأهرام بقسم الحوادث.

_ كانت زوجة لرجل الأعمال الهارب ” أشرف السعد “، وانفصلت عنه في فترة التسعينات بعد هروبه بسبب اتهامه القضية الشهيرة مع الريان.

إلهام شرشر
إلهام شرشر

_ تزوجت من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي في عام 2001م، وذلك بعد وفاة زوجته الأولى أم بناته الثلاث، لتنتقل شرشر إلى مسكن وزير الداخلية في ميدان لبنان وأنجبت له ابنه الوحيد شريف حبيب العادلي.

_ بعد ولادتها لابنها شريف اختفت تماما عن الآنظار خاصة وأنها قد تقدمت بطلب إجازة من عملها، حتى ظهرت مرة أخرى في عام 2005م، في حوار صحفي أجرته معها الإعلامية حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي الشهير مفيد فوزي.

إلهام شرشر
زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي

_ في عام 2009 ظهرت شرشر بالحجاب الأبيض لتكتب عمودا أسبوعيا خاصا بها في جريدة الأهرام كل يوم جمعه.

_ كانت أول مقالاتها الإسبوعية في جريدة الإهرام عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وقد كان عنوانه فارس للأبد، وكان آخر مقال لها في أثناء ثورة يناير 2011 بعنوان :” يا أولى الألباب، إنها الصهيونيو معقل الإرهاب”.

الهام شرشر

_ بعد ثورة يناير تم التحقيق معها مرتين في تهمة الكسب غير المشروع، ولكن لم يتم توجيه اتهام لها.

_ عادت شرشر في عام 2016 ليكون لها جريدتها الخاصة والتي كانت رئيس التحرير لها، وأطلقت عليها اسم ” الزمان” وهي جريدة أسبوعية.

_ بعد هروب حبيب العادلي في أبريل الماضي، قدمت شرشر بلاغ ضد الشرطة في شهر مايو وجهت لهم الإتهام باتلاف الفيلا الخاصة بها بحثا عن زوجها حبيب العادلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد