معلق رياضي مصري يثير جدلا كبيرا بتعليقه على مباراة (طلائع الجيش والإتحاد) بالملابس الداخلية

تمر جميع محافظات جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع بموجة شديدة الحرارة على غير المعتاد في مثل هذه الأوقات، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة قام أحد المعلقين الرياضيين بتصرف غريب للغاية اعتراضا منه على درجة سخونة الجو، وقد أثار هذا التصرف منه جدلا واسعا على شبكات التواصل الإجتماعي.

معلق رياضي يعلق على مباراة في الدوري المصري بالملابس الداخلية

هذا المعلق هو (علاء متولي) والذي يحمل شهادة عليا في مجال التعليق الرياضي، وكان هذا المعلق يقوم بالتعليق على مباراة (طلائع الجيش والإتحاد السكندراي) يوم السبت الماضي، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة وسخونة الجو، قام علاء متولي بخلع ملابسه والتعليق على المباراة بملابسه الداخلية فقط.

هذا وقد أكد (علاء متولي) أن سبب خلعه للملابس، هو أنه تواجد داخل كابينة التعليق الموجودة في إستاذ (جهاز الرياضه العسكري) والتي لا يوجد بها تكييف، والمباراة قد بدأت وهو لا يحتمل سخونة الجو فاضطر إلى خلع ملابسه حتى يستطيع ممارسة عمله.

هذا وقد قام (علاء متولي) بنشر بعض الصور الخاصة به وهو يقوم بالتعليق على المباراة بالملابس الداخلية على بعض صفحات التواصل الإجتماعي، وهذا ما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواص الإجتماعي بين مؤيد ومعرض لما قام به هذا المعلق الرياضي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.