معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي في التعليقات

الانتخابات البرلمانية 2015 تستمر يومي الأحد 22 نوفمبر، الأثنين 23 نوفمبر وقرر وزير التربية والتعليم إعطاء الطلاب فقط اجازة رسمية ولا توجد اجازات رسمية للهيئات والبنوك الحكومية في أيام إجراء الانتخابات البرلمانية 2015.

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي في التعليقات 1 22/11/2015 - 7:59 ص

ويستطيع كل مصري وضع علم مصر على صورته الشخصية تضامناً مع انتخابات مصر من الرابط التالي: ضع علم مصر على صورتك الشخصية تايداً لفكرة المصريين يد واحدة

تبدأ الانتخابات البرلمانية المرحلة الثانية 2015، اليوم في عدد 13 محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية وهم :(وهي محافظة السويس، محافظة كفر الشيخ، محافظة القليوبية، محافظة الغربية، محافظة الإسماعيلية، محافظة القاهرة، محافظة جنوب سيناء، محافظة دمياط، محافظة شمال سيناء، محافظة الدقهلية،  محافظة بورسعيد، محافظة الشرقية، محافظة المنوفية).

ويبحث المواطنون الذين يسكنون في هذه المحافظات على طريقة معرفة موقع اللجنة الانتخابية لهم والاستعلام عن اللجنة العيا للانتخابات وأسماء وقوائم المرشحين في اللجان الانتخابية  في المنطقة التابع لها في كل محافظة من الثلاثة عشر محافظة الذي يتم فيهم الانتخابات البرلمانية اليوم وغداً.

موقع اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية من من موقع الحكومة المصرية الذي يحتوى على أخر تحديث لقاعدة بيانات المصريين في شهر أغسطس 2015 ولا يوجد استعلام لبطائق الرقم القومي التي صدرت بعد هذا التاريخ.

أولاً: الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي:

  1. الضغط على موقع اللجنة العليا للانتخابات: معرفة اللجنة العليا للانتخابات وأسماء المرشحين في جميع اللجان الانتخابية 
  2. ثم كتابة الرقم القومي وبعد ذلك ستظهر بيانات اللجنة الانتخابية.