“الان” معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي.. موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمي داخل مصر

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي عن طريق رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، حيث يمكن الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية أون لاين عبر الإنترنت من خلال الرقم القومي الخاص بك.

معرفة اللجنة الانتخابية

معرفة اللجنة الانتخابية

يمكنك التعرف على مكان اللجنة الانتخابية الرئاسية التابع لها من بيتك، وذلك من خلال الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، ووضع رقمك القومي في الخانة المطلوبة، وعمل بحث لتحصل على إسمك ورقمك في الكشوف الإنتخابية، اللجنة العامة والفرعية التابع لها، قبل التوجه للإدلاء بصوتك في صناديق الإقتراع المنتشرة في لجان محافظات جمهورية مصر العربية.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وبدأت انتخابات رئاسة مصر منذ ساعات قليلة اليوم الاثنين الموافق 26 مارس 2018، وينتظر أن تستمر حتى يوم الأربعاء 28 من نفس الشهر، وبدأت أعداد كبيرة تتوافر على اللجان الانتخابية في مختالف المحافظات للإدلاء بأصواتها للمرشحين، وسط تغطية إعلامية كبيرة من كافة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية.

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي عن طريق الهيئة الوطنية للانتخابات، ليست فقط الوسيلة الوحيدة للحصول على مكان لجنتك، حيث يمكنك معرفة مقر اللجنة الانتخابية التابع لها عن طريق الإتصال الهاتفي من أي تليفون محمول أو أرضي على رقم 141، أو من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 5151 من أي جوال.

وشهد الانتخابات الرئاسية المصرية ردود أفعال متباينة من وسائل الإعلام الخارجية،   ولكن يبقى المشهد الدميقراطي المصري في صدارة أبرز الأحداث خلال الفترة الماضية حول العالم..

ومن المنتظر أن تعلن نتائج انتخابات الرئاسة في مصر يوم 2 أبريل القادم، وذلك بعد أن يتم فرزها داخل اللجان الفرعية أولاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.