معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في الشرقية

وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في الشرقية، من الأمور التي يبحث عنها العديد من المتقدمين في مصر، وحددت الوزارة عددًا من الشروط التي يجب توافرها في الفرد الراغب في التقديم لوظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في الشرقية، فيما تواجد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رأس لجنة اختبار المتقدمين لوظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم.

معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في الشرقية 2 9/9/2021 - 8:31 ص

وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم

ووصل عدد المتقدمين لشغل وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم  نحو 37  متقدمًا، على أن يتم اختيار منهم الأكفأ والأنسب منهم لشغل الوظيفة الشاغرة.

وتتضمن معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم طبقًا للتصريحات الصادرة عن محافظ الشرقية، هو دراسة الإمكانيات البشرية التي يتمتع بها الفرد الراغب في التقدم لوظيفة شغل وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم، ومدى قدرته على على تحسين ورفع منظومة العمل، إضافة إلى ضبط الأداء واختبار السمات الشخصية.

معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في الشرقية 1 9/9/2021 - 8:31 ص
وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم

معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم

وتتضمن معايير اختيار وظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم، دراسة مهارات الاتصال التي يتمتع بها الفرد، وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات.

وأوضح محافظ الشرقية أن المتقدمين لوظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم، تم اختبارهم في العديد من الأمور من بينها، سرعة اتخاذ القرار، إضافة إلى الاطلاع على الإنجازات التي حققها الفرد المتقدم لوظيفة وكيل إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم، والمؤهلات التي حصل عليها، واختبار الفرد في القواعد العامة للتعامل مع الحاسب الآلي، إضافة إلى تقارير تقييم الأداء، إضافة إلى تقديم المتقدم مقترح تطويري من أجل النهوض بالمنظومة التي ينضم إليها، وقيادة العمل وإشعال روح المنافسة بين الفريق الواحد، ما ينعكس على أداء المنظومة كاملة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.