معاش شهر يوليو بعد الزيادة جدول زيادة معاشات يوليو 2021

شهدت الفترة الماضية قرارات تشمل زيادة المعاشات الخاصة بمستحقي المعاشات في جميع المحافظات والخاصة بشهر يوليو 2021، حيث نص القرار الخاص بزيادة المعاشات للمستحقين على بعض المواد التي تشمل اصحاب المعاشات المستحقين للزيادة، والتزامن مع هذه القرارات ومع اقتراب بداية شهر يوليو القادم 2021، فنجد ان عمليات البحث ازدادت بشكلٍ كبير في هذا التوقيت للتعرف على تفاصيل جدول زيادة معاشات شهر يوليو للمستحقين، لذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بطرح  تفاصيل الدراسة الطارئة والمقررة على المعاشات من قبل الحكومة المصرية خلال الايام القادمة مع انطلاق شهر يوليو.

معاش شهر يوليو بعد الزيادة جدول زيادة معاشات يوليو 2021

قرار زيادة المعاشات للمستحقين بداية من شهر يوليو

اعلنت الحكومة المصرية خلال الساعات الماضية تفاصيل ضوابط وقواعد تطبيق زيادة المعاشات للمستحقين بداية من شهر يوليو، والتي جاءت على النحو التالي.

  • الزيادة المستحقة لصاحب المعاش وف تصل الى نسبة 13%، او ما يخص مجموع ما هو مستحق له مثل الإعانات والزيادة الخاصة بالحد الادنى التي تم النص عليها تبعا للمادة رقم 24 من القانون الخاص بالتأمينات الاجتماعية.
  • المعاش الذي يتم على اساسه الزيادة هو المعاش الذي يحتسب بمجموع المعاش الخاص بالمستحق وما تم اضافتها له حتى تاريخ 30 من شهر يونيو.
  • اعانة العجز ليس من ضمن الاجراء التي يتم على اساسها احتساب الزيادة في المعاشات.

جدول زيادة المعاشات لشهر يوليو 2021

بناء على ما ان الإقرار به خلال الأيام الماضية من قرارات خاصة بزيادة المعاشات لمستحقي المعاشات فسوف يتم تطبيق زيادة بنسبة 13% للمستحقين، اي ان كل مبلغ 1000 جنية سوف يحصل المستفيد زيادة عليه تبلغ 130 جنية، حيث من المقرر ان يتم صرف المعاشات للمستحقين في بداية شهر يوليو كما هو منصوص عليه من قبل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.