مطلقة تقتل جارها بالجيزة: حاول ابتزازي بنشر صوري بعدما هجرته

تلقت مباحث الجيزة، بلاغا يفيد العثورعلى جثة أحد الأشخاص داخل منزله، وعند انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة رجل مصاب بعدة طعنات بأجزاء متفرقة من جسده.

وانتقل ضباط  مباحث القسم وسيارة الإسعاف، لمكان الجريمة، وتبين من المعاينة الأولية، أن رجل يبلغ 40 عام، أرمل قد تعرضت لثلاث طعنات بالصدر اخترقت القلب أدت إلى وفاته، وتبين من المعاينة سرقة مبلغ مالي وجهاز حاسوب من شقته.

وأسفرت التحريات، وسماع أقوال الشهود الذين أكدوا أن المجني عليه كانت على علاقة عاطفية بجارة له تسكن في البيت المكان لمسكنه، وقد حدثت بينهم مشادة كلامية أمام الجيران، هددته فيها بالقتل.

وعند مواجهة الجارة “س-ع، 35عام”بأقوال الشهود اعترفت بالجرم، حيث قالت إنها كانت على علاقة عاطفية بالمجني عليه، الذي قام بدوره بتهديدها  ببعض الصور الخاصة التي يمتلكها لها،   وقد ابتز منها المال لعدم فضحتها.

حيث خططت لتسلل لمنزله ليلا وسرقة هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي لمسح الصور التي تخصها، إلا أنها فُجئت بوجوده بالمنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما وصلت بقيام المجني عليه بالاعتداء عليه ضربًا؛ مما دفعها بطعنه بسكين كان في الغرفة، دفاعًا عن نفسها،   ومن ثم قامت بسرقة الهاتف والحاسوب، والتخلص من سكين الجريمة حتى لا يكشف أمرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.