كارثة “مطعم جاد”يقدم لحوم فاسدة لزواره.. تعرف على التفاصيل

انتشرت ظاهرة أنعدام الضمير في مجتمعنا المصري، فهناك عدد كبير من المطاعم تقدم طعاما فاسدا لزوارها، حادثة اليوم هي#مطعم_جاد الكائن في منطقة ستانلي بمحافظة الإسكندرية.

مطعم جاد

تفاصيل أكتشاف كارثة مطعم جاد

نتحدث اليوم عن كارثة تكررت كثيرا بسبب الإهمال وانعدام الضمير، كيف يقدم مطعم معروف يخدم عدد كبير من المواطنين لحوم فاسدة وغير معلومة المصدر، انه مطعم جاد بالإسكندرية.

اكتشفت الشرطة ومباحث التموين أثناء مهاجمتهم لمطعم جاد الكائن في منطقة ستانلي بالإسكندرية وجود 150 كيلو جرام من اللحوم والكبدة مجهولة المصدر، أطباق لحم مفرومة غير صالحة للاستخدام الادمي، و14 عبوة زيت طعام غير صالحة أيضا.

وبالتالي تم القبض على مدير المطعم وعدد 2 عاملين تصدوا إلى الحملة،  وبهذه الطريقة يتم ردع كل مخطي حتى يخاف باقي المطاعم من تقديم أي وجبات غير صالحة للاستخدام الادمي.

وتم أكتشاف مصدر أخر لتصنيع اللحوم بدون ترخيص، حيث تلقي مدير أمن الإسكندرية بلاغ ضد مصنع مجهول الهوية يصنع اللحوم في منطقة برج العرب وبالفعل هاجمت الشرطة مقر المصنع ووجدوا فيه أطنان كثيرة من أرجل الدواجن الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ومن هنا أدعو جميع المصريين بأن يقللوا من تناول الأطعمة خارج المنزل حتى يحافظوا على صحتهم العامة ويتجنوا الإصابة بأمراض كثيرة، وأذا أقدمتوا على تناول الطعام من خارج المنزل لابد من التأكد من نظافة المطعم والعاملين به، والتأكد من مصدر أطعمتهم هل هي صالحة للاستخدام الأدمي أم لا.