مصطفي بكري يفضح علاقة توفيق عكاشة بإسرائيل بكلام ناري!

قام الصحفي الكبير مصطفي بكري النائب البرلماني الحالي بشن هجوم كبير جداً على الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة النائب أيضاً في مجلس النواب حالياً، وذلك بعد لقاء الأخير مع السفير الإسرائيلي في منزلة الخاص، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاُ في الأوساط المصرية منذ إنتشار صور مقابلتهم الخاصة.

مصطفي بكري و توفيق عكاشة

وقد قام مصطفي بكري بفضح علاقة توفيق عكاشة مع إسرائيل، حيث أكد أن تلك المقابلة مع السفير الإسرائيلي ليست هي بداية العلاقات ما بينه وبينه، وأن عكاشة دائما ما يتردد على الكيان الصهيوني بشكل متكرر، وهو الأمر الذي يثير القلق لأنه أمر غير طبيعي وغير معتاد، متسائلاً عن الشخص الذي فوضه للحديث مع السفير عن المشاكل التي تواجه مصر.

واضاف الصحفي المصري المعروف أنه يجب أن يتم محاسبة توفيق عكاشة على ما فعله وجلوسة مع السفير الإسرائيلي بهذا الشكل الذي يثير الريبة، وأكد أن ما قام به يعتبر إهانة لمجلس النواب المصري ولكل شخص يتواجد داخلة، لكونة واحد من النواب ولم يكن يصح القيام بهذا الأمر.

وأكد مصطفي بكري أن البرلمان المصري الحالي يرفض وبشدة أي محاولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وأنه سوف تقدم مذكرة المجلس من أجل مناقشة ما قام به هذا النائب من تعدي واضح وصريح جداً، حيث لا يجب أن يقوم أن نائب بمقابلة سفير الدولة الصهيونيو في مصر.