مصطفي بكري يطالب الرئيس بسرعة تنفيذ هذا الأمر بعد حادث أوتوبيس المنيا ألإرهابي

طالب الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفي بكرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفي حلقة اليوم من برنامجه حقائق وأسرار والذي يذاع على قناة صدى البلد بإعدام كل الإخوان المسلمين المشتركين في إعمال عنف وتم إدانتهم من القضاء المصري وطالبه بسرعة تنفيذ إحكام القضاء المصري الذي حكم بإعدام هولاء المجرمين.

مصطفي بكري يطالب الرئيس بسرعة تنفيذ هذا الأمر بعد حادث اتوبيس المنيا ألإرهابي

كما طالب بكري الرئيس عبد الفتاح السيسي عدم السماع إلى أي مطالب بالتصالح مع الإخوان المسلمين أو أي أجراء أي مصالحات معهم وذلك لأنهم أصبحوا مجرمين بحكم القانون،   وذلك على خلفية حادث الإرهابين الذين قاموا به اليوم من استهداف أتوبيس سياحي يقل أقباط بالمنيا، حيث قدم للمسيحيين التعازي والمواساة.

والجدير بالذكر أن أتوبيس سياحي من ثلاث أوتوبيسات كانت تقل أقباطا من سوهاج، كانوا يقومون بزيارة ألأنبأ صموئيل بمركز العدوة بالمنيا، تعرض لهجوم إرهابي نتج عنه مقتل 7 و13 وذلك عن طريق إطلاق النيران على احد هذه الاتوبيسات.

ويتزامن هذا الحادث الإرهابي مع ما تقوم به الدولة المصرية والرئيس المصري عبد الفتاح اسيسي من تنظيم واستضافة مؤتمر شباب العالم بحضور أكثر من 5000 شاب من مختلف دول العالم وكذلك نجاح مصر في القضاء على الإرهاب في سيناء وهو ما اعلنه المتحدث المصري والذي اكد نجاح الجيش المصري في أخلاء سيناء من الإرهاب والإرهابيون، ولن تنجح الجماعات ألإرهابية في زعزعة امن وأمان مصر وسوف تسير مصر في طريق التنمية بكل قوة




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. علي شوكات يقول

    لم أرى في حياتي أنذل منك يا مصطفى بكري يا مأجور لدى الدوائر الصهيونية