مصطفى درويش يكشف سبب تأجيل تصوير فيلم “100 وش”

كشف الفنان مصطفى درويش، أحد أبطال مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض في رمضان 2020، سبب تأجيل الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، ويعتبر استكمالًا لأحداث المسلسل.

100 وش

وقال درويش، في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أن سبب تأجيل التصوير يرجع إلى تعديلات السيناريو، حيث أن المخرجة كاملة أبو ذكري، بالنسبة لها السيناريو هو أهم شيء في العمل، فتريد أن تكون المشاهد مكتوبة بحرفية عالية، وتهتم بكافة التفاصيل، لأن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا جدًا وتريد أن يكون الفيلم على نفس المستوى.

وأضاف درويش، خلال تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، أنه تم تكريمه على دوره بمسلسل “كله بالحب”، وهي شخصية (كراكيبو) التي يعتبرها من أهم الشخصيات التي قدمها في مسيرته الفنية، حيث أنه هو الذي اختار اسمها وتفاصيلها.

وتابع درويش، أنه يستعد حاليًا لتصوير دوره في فيلم “الملحد” والذي يجمع صناع فيلم “صاحب المقام” المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج محمد العدل، والمنتج أحمد السبكي، وسوف يلعب في الفيلم دور الشيخ (أبو مصعب)، والذي يعتبره دور جديد قائلًا: “أنا بحب ألعب الأدوار الصعبة”.

مسلسل “بـ100 وش” بطولة: نيللي كريم، وآسر ياسين، وإسلام إبراهيم، وزينب غريب، ومصطفى درويِش، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وعلا رشدي، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، من تأليف: أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.