مصطفي بكري يكشف عن سبب خطف الإرهابين للنقيب ” محمد الحايس”.. وكيف تم تحديد مكانه “فيديو”

يتابع الكثير من المصريين أخبار النقيب البطل ” محمد الحايس” وخاصة بعد اختطاف العناصر الإرهابية له، حيث بدأ الكثيرون يتساءلون عن أسباب عدم قتله مع باقي شهداء الشرطة الأبرار، حيث تم اصطحابه برفقة العناصر الإرهابية لمكان مجهول للجميع، حيث كشف الإعلامي ” مصطفي بكري” عن سبب خطف تلك العناصر الإرهابية للحايس، والتي كشفت عن موقع النقيب المخطوف وحددت المكان بدقة.

عوده النقيب محمد الحايس

سبب خطف الإرهابين للنقيب محمد الحايس

كشف ” بكري” عن سبب خطف النقيب ” محمد الحايس” مؤكداً أن السبب وراء خطفه من قبل العناصر الإرهابية، وذلك من أجل الحصول على معلومات هامة تهم الشرطة وزملاء النقيب، وعلى الفور تم فتح الهاتف المحمول الخاص بالنقيب، وعلى الفور بعد فتح المحمول تم تحديد مكان النقيب الحايس في الجبل وتم تحديده بشكل جيد ودقيق، وتم تشكيل عناصر من قوات الشرطة والأمن من أجل تحرير النقيب الحايس.

وأضاف ” بكري ” من خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، كاشفاً عن تفاصيل هامة عن الـ13 يوم التي قضاها النقيب ” الحايس ” مع الإرهابين في الجبل، حيث أكد أنه تعرض للتعذيب الشديد بافضافة إلى قلة الطعام والأكل، حيث أنهم وصفوه بالكافر وقيدوه بالحبال، ومن جانبه رد عليهم النقيب قائلاً: ” أنا أسمي محمد علاء مسلم وموحد.. أنتم مين ومن أين جئتم”، وانه قضى الـ13 يوم في الكهف داخل الجبل وشهد فيها أنواع من العذاب سواء الطعام أو الشراب.

شاهد الفيديو..