مصطفي الففي يكشف عن ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية ضمنيا

كشف الدكتور مصطفي الففي -رئيس مكتبة الإسكندرية- عن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية ضمنيا، وكشف الففي عن الأسباب التي دفعته إلى إعلان أن السيسي سيترشح لفترة رئاسية جديدة.

ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية ضمنيا

وجاء ذلك أثناء لقاء الدكتور مصطفي الففي في برنامج “يحدث في مصر” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، حيث كشف عن الأسباب متحدثا عن الإنتخابات في فترة الرئيس السابق مبارك.

مصطفي الففي يعلن ترشح السيسي لفترة ثانية ثانية ضميا
مصطفي الففي يعلن ترشح السيسي لفترة ثانية ثانية ضميا

الأسباب التي تدفع السيسي للترشح ضمنيا 

وتحدث الففي عن الأسباب، حيث ذكر أن الأحزان السياسية في مصر هذه الآونة في أضعف أيامها على مدار تاريخ مصر، حيث ذكر أن رفض السيسي الترشح لولايث ثانية يؤكد موافقته الضمنية على المنافسة.

كما أضاف أثناء لقائه في “يحدث في مصر” أن السيسي لا يزال يمتلك رصيد شعبي كبير يمكنه من الترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك على الرغم من الإتجاه الإقتصادي الذي جاء عنيفا على شريحة عريضة من الشعب.

كما أضاف الففي أن إنتخابات الرئسة في زمن مبارك كانت “ديكورا” من أجل تجميل وجه النظام فقط، ومن الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي لم يؤكد حتى الآن ترشحه لولاية ثانية، على اعتبار أن الإنتخابات الرئاسية للفترة الرئاسية الجديدة ستكون في عام 2018.

هل يترشح السيسي لولاية ثانية؟
هل يترشح السيسي لولاية ثانية؟

وشهدت فترة الرئيس السيسي الكثير من التقلبات خاصة في الاحوال الإقتصادية، حيث واجهت الحكومة الكثير من التحديات علر رأسها تعويم الجنيه ورفع الدعم، وهو ما أدي إلى ارتفاع كبير في الأسعار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.