مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دوسلدورف في يوليو المقبل

أعلنت شركة مصر للطيران، الأربعاء، استئناف المعارك المباشرة بين القاهرة ودوسلدورف ابتداء من يوليو المقبل، حيث تواصل شركة الطيران الوطنية تفعيل الرحلات التي سبق تعليقها بسبب جائحة فيروس كورونا.
وفقًا لبيان صادر عن شركة الطيران الوطنية المصرية، ستكون هناك ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين القاهرة ودوسلدورف بألمانيا اعتبارًا من 2 يوليو 2021.

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دوسلدورف في يوليو المقبل 1 19/3/2021 - 6:41 م

قال رشدي زكريا، الرئيس التنفيذي لشركة مصر للطيران القابضة، إن مصر وضعت خطة طموحة لتسيير رحلات إلى وجهات محورية في جميع أنحاء العالم بعد أن استأنفت الشركة الرحلات الدولية في يوليو الماضي في نهاية الإغلاق.

وأضاف أن مصر للطيران حريصة على تسيير رحلات جوية إلى فرانكفورت وميونيخ وبرلين ودوسلدورف.

في غضون ذلك، قال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، عمرو أبو العينين، بحسب البيان، إن مصر للطيران تخطط لتشغيل 19 رحلة أسبوعيا بين القاهرة والمدن الألمانية.

وقال أبو العينين “ستكون هناك رحلة يومية إلى فرانكفورت وخمس رحلات أسبوعية إلى ميونيخ وأربع رحلات أسبوعية إلى برلين وثلاث رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف”.

كما أعلنت مصر للطيران عن خصم 20٪ للرحلات الجوية من القاهرة إلى دوسلدورف حتى 2 أغسطس 2021 عند حجز التذاكر قبل 30 أبريل ، ونفس الشيء ينطبق على الرحلات الجوية من دوسلدورف إلى القاهرة عند الحجز قبل 15 أبريل، سواء من خلال موقع مصر للطيران الرسمي أو من خلال وكلاء السفر. .

تضررت مصر للطيران بشدة بسبب جائحة فيروس كورونا.

كشف أمجد عارف مستشار وزير الطيران، أمام مجلس النواب، أن مصر للطيران تكبدت 7 مليارات جنيه خسائر بسبب فيروس كورونا.

منذ استئناف السفر الدولي في يوليو الماضي ، بدأت طائرات دولية أخرى في استئناف مسارات رحلاتها إلى القاهرة ومدن مصرية أخرى.

في أواخر فبراير، أعلنت العربية للطيران ومقرها الشارقة عن إطلاق رحلات مباشرة مرتين أسبوعياً من القاهرة إلى مسقط في مارس.

مع اقتراب ليبيا من المصالحة السياسية بين الفصائل المتناحرة، أعلنت الخطوط الجوية الليبية في فبراير / شباط استئناف الرحلات بين طرابلس-القاهرة وطرابلس-الإسكندرية وبنغازي-القاهرة وبنغازي-الإسكندرية عقب اتفاقات مع سلطات الطيران المدني المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.