مصر..أنجبا طفل بزواج عرفي وتخلصا منه..وسليفي من طبيب يكشف الجريمة

أنهى شاب (22) عاماً حياة إبنه الرضيع في مصر بعد أنجبه من خلال إقامة زواج عرفي من فتاة تبلغ 16 سنة، وقام بتسليمه للجهة المعنية كونه قام بالعثور عليه وليس بصفته إبنه  لكن صورة سيلقي من الطبيب الذي مرضَ الرضيع قادت لكشف تفاصيل الجريمة.

مصر..أنجبا طفل بزواج عرفي وتخلصا منه..وسليفي من طبيب يكشف الجريمة 4 18/12/2017 - 12:01 م

ولم تعرف الحقيقة في ظل التناقض حيث يشير الدكتور المولد للطفل إلى مقتله في برنامج العاشرة مساء مع الاعلامي وائل الأبراشي وهو ما أكده الأخير، في حين تداولت الصحف أن الطفل على قيد الحياة وانه الوالدين أدعو اختطافه، والصورة الملتقطة للطفل من قبل العاثرين عليه تؤكد انه لم يمت.!

مصر..أنجبا طفل بزواج عرفي وتخلصا منه..وسليفي من طبيب يكشف الجريمة 1 18/12/2017 - 12:01 م

وقال الطبيب محمد نافز اسشتاري النساء والولادة، بدخول والدة الطفل إلى مركز الولادة بحوالي الساعة التاسعة وخرجت في الساعة 4، مضيفا:” أن طبيباً قام بإخباره بالعثور عن طفل وفي يديه الأسورة الشريطية الخاصة بالمستشفى. وبسؤال من زوجته “هو الطفل الي ممرضه النهار دة”؟ ما دفعه بالدخول على بوست الصورة والتأكد فعلاً أنه الطفل الذي قام بتمريض في اليوم ذاته.

مصر..أنجبا طفل بزواج عرفي وتخلصا منه..وسليفي من طبيب يكشف الجريمة 2 18/12/2017 - 12:01 م

مصر..أنجبا طفل بزواج عرفي وتخلصا منه..وسليفي من طبيب يكشف الجريمة 3 18/12/2017 - 12:01 م

وأجرى الإعلامي وائل الأبراشي خلال برنامج العاشرة مساء على قناة “دريم” إتصالاً مع الطبيب الذي أشرف على تمريض الطفل لسرد تفاصيل الواقعة وكيفية التوصل إلى كشف الجريمة،

وأشار نافذ بأنه وبعد نصف ساعة تلقى إتصالات من الأجهزة الأمنية وأخذ بياناته الشخصية وإسم المستشفى، وبعدها وصلت الشرطة إلى مستشفى جلال الجامعي، ومن خلال البيانات الموجودة لدى المستشفى تم التوصل إلى أم الطفل، وكشف الطبيب بأن الفتاة قدمت لوحدها إلى المستشفى بدون رفقة زوجها.

وعلق وائل الأبراشي على الواقعة بالقول أن الجاني يظن أن الأمر بهذه البساطة بقتل إبنه ويقوم بتسليمه على أساس أنه قد عثر عليه، وأن يقوما بإخفائهما جريمتهما التي كشفت عبر الصدفة حيث لا زالت علامة المستشفى في يد الطفل.