مصر| حالة الطقس اليوم الأحد 2020/11/8

يتوقع أن يشهد اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حسب هيئة الأرصاد الجوية، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس معتدل على المناطق الساحلية، والرياح تكون معتدلة وتنشط على أقصى المناطق الغربية، ويسود طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

مصر| حالة الطقس اليوم الأحد 2020/11/8 1 8/11/2020 - 8:48 ص

كما يتوقع الخبراء ايضا، أن يكون الطقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة، وايضا طقس معتدل على جنوب الصعيد والرياح تكون معتدلة.

كما ستتعرض البلاد لفرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق بشمال الوجه البحري كفر الشيخ والبحيرة،

وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية (رشيد – بورسعيد – العريش – السلوم – مطروح – الإسكندرية)، وفرص سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق شمال الصعيد، وفرص سقوط أمطار على جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين.

وخبراء الطقس يتوقعون، أن يكون الطقس بارد بالليل على كل من القاهرة والوجه البحرى، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، ولطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، وان يكون بارد على شمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وسجلت درجات الحرارة، اليوم الأحد:

محافظة القاهرة سجلت العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة،

محافظة الإسكندرية سجلت العظمى 25 والصغرى 18 درجة،

محافظة مطروح سجلت العظمى 21 درجة والصغرى 17 درجة،

محافظة سوهاج سجلت العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة،

محافظة قنا سجلت العظمى 27 درجة والصغرى 21 درجة،

محافظة أسوان سجلت العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.