مصرع 8 أشخاص منذ قليل وإصابة 4 آخرين في حادث مروع منذ قليل.. والدفع بـ12 سيارة اسعاف لنقل الضحايا وطوارئ بالمستشفيات القريبة للحادث

مازالت حوادث الطرق، تحصد أرواح آلاف المصريين، سنوياً، الأمر الذي جعل من مصر، تتبوأ مركز متقدم، بين الدول الأكثر من حيث عدد الوفيات، في حوادث الطرق، والتي يقف في الإهمال والاستهتار، عاملاً أسآسيا في تفاقمهما بطول البلاد وعرضها، فلم لم يمر يوم، إلا وتقع حادثة هنا وحادثة هناك.

مصرع 8 أشخاص منذ قليل وإصابة 4 آخرين في حادث مروع منذ قليل.. والدفع بـ12 سيارة اسعاف لنقل الضحايا وطوارئ بالمستشفيات القريبة للحادث 1 11/9/2017 - 2:47 ص

مصرع 8 وإصابة 4 آخرين في حادث بالأقصر

وفي فاجعة جديدة، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، لفي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم بين ميكروباص نقل ركاب وبين شاحنة نقل كبيرة “تريلا” بالطريق الصحراوي الغربي بالأقصر، وعلى الفور انتقلت 12 سيارة اسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أرمنت المركزي الجديدة ومستشفى الأقصر الدولي، الذين أعلنتا الطوارئ لاستقبال واسعاف المصابين.

هذا وقد دفع اللواء “مصطفي صلاح الدين”، مدير أمن الأقصر، بالأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث الأليم، فور تلقيه،  إخطارا يفيد بمصرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بين سيارة نقل ركاب ميكروباص وبين شاحنة نقل كبيرة تريلا وذلك بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المحاميد، وجاري معاينة النيابة، كما تحرر المحضر اللازم بذلك.

وفي سياق متصل، بدأت أهالي الضحايا، الانتقال إلى المستشفيات التي تتواجد بها جثث أقاربهم وذويهم، الذين قبعوا ثلاجات المستشفيات، لسرعة انهاء الإجراءات اللازمة، وسرعة استلام الجثث، فيما سادت حالة من الحزن والألم على وجوه الأهالي، بعد ارتفاع عدد الضحايا.