مصرع 6 أشخاص وإصابة 33 آخرين في حوادث أليمة.. والصحة تكشف التفاصيل

انتشرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الحوادث الأليمة على الطرقات المصرية، حيث راح فيها العديد من الشباب والنساء والأطفال، حيث تحتل الدولة المصرية رقم متقدم على مستوى العالم في الدول الأكثر حوادث على مستوى العالم.

وزارة الصحة المصرية

وفي خبر أليم أعلنت اليوم وزارة الصحة والسكان المصرية صباح الأربعاء عن مصرع  6 أشخاص وإصابة 33 آخرين في حوادث أليمة على مستوى ثلاث محافظات مختلفة، وعلى الفور أكدت وزارة الصحة أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين لأقرب مستشفى من مكان الحادث، كما اشارت أنه تم توفير أكياس الدم لتلك المستشفيات والأدوية المطلوبة.

مصرع 6 أشخاص وإصابة33 في حوادث متفرقة

حيث قال الدكتور ” خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مؤكداً أن الحادث الأول قد أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة  آخر نتيجة  انقلاب سيارة  على الطريق ” السويس – رأس غارب ” قبل رأس غارب بـ20 كيلو، وعلى الفور تم نقل المصابين والجثث  لمستشفى رأس غارب.

وأضاف المتحدث الرسمي مؤكداً أن الحادث الثاني قد نتج عن تصادم سيارتين ميكروباص بالطرق الزراعي القاهرة أسوان أمام محافظة سوهاج، حيث أسفر عن مصر ع شخصاً وإصابة 15 آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين والضحايا لمستشفى سوهاج المركزي.

وأضح المتحدث الرسمي ” مجاهد” أن الحادث الأخير قد  نتج عن انقلاب سيارة محملة بالعمالة في منطقة القليوبية، حيث أسفر هذا الحادث عن إصابة 19 شخصاً، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى السلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.