مصرع وإصابة 30 شخص في حادث مروع بالطريق الصحراوى الشرقى


وقع حادث مروّع صباح اليوم الاثنين على الطريق الصحراوي الشرقى في نطاق محافظة بنى سويف بعد نفق أبو صالح باتجاه القاهرة نتيجة تصادم 5 سيارات نظراً لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية، ما أسفر عن إصابة 26 شخص ومصرع 4 أشخاص آخرين.

حيث انتقل إلى موقع الحادث مدير المباحث الجنائية العميد “محمد ضبش” برفقة العميد “حسام الشايب” مدير إدارة المرور، حيث تبيّن أن سبب الحادث هو الشبورة المائية الكثيفة التي أدت لانعدام الرؤية أمام السائقين.

وصرّح وكيل وزارة الصحة ببنى سويف الدكتور “عبدالناصر حميدة” بأنه على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقامت بنقل المصابين والمتوفيين إلى مستشفى بني سويف النموذجى.

جدير بالذكر أنه من المتوقع الأيام القادمة انخفاض في درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد، حيث صرّحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتوخى الحذر أثناء السير صباحاً على الطرق السريعة نظراً لتكوّن الشبورة المائة والتي تعيق الرؤية أمام سائقى المركبات.

على الجانب الآخر أغلقت المرور اليوم طريق “القطامية – العين السخنة” بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وأكد الرائد “محمد الشربينى” مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والذي يتم إذاعته على قناة صدى البلد، أكّد على ضرورة التزام السائقين بقواعد المرور خلال فترة الشبورة، حفاظاً على أرواح المواطنين، وعدم تجاوز السرعة المقررة، أو تجاوز قواعد المرور المصرح بها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. انورسعيد يقول

    انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله

  2. غير معروف يقول

    حادث مرور خطير و انصح جميع الساءقين الحذر