مصرع ضيفة الإعلامية منى عراقى وسقوطها من شرفة منزلها

قد أعلنت الإعلامية منى عراقى مقدمة برنامج أنتباه الذي يتم بثه عبر قناة المحور الفضائية مساء امس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماع”فيس بوك”، عن مصرع “عزيزة” خاطفة الأطفال، وسقوطها من شباك منزلها، والتي أودت بحياتها.

مصرع ضيفة الإعلامية منى عراقى وسقوطها من شرفة منزلها 1 20/9/2016 - 12:18 م

وقد قالت الإعلامية منى عراقى انه إلى الآن لم يتم على التعرف على الأسباب الرئيسية والأساسية لسقوطها من شباك الشرفة هل سببه انتحار للتخلص من حياتها وهذا بعدما عرف ابنها “إسلام” حقيقتها وأنها ليست والدته الحقيقية وانه قد تم اختطافه بعد مولده مباشرة، ام اختل توازنها بسبب تناولها للأدوية نتيجة أصابتها بمرض السرطان، والتي قد تكون السبب الرئيسي والمباشر لاختلال توازنها، ام قد دفعها “إسلام” بسبب رفضها التام بعدم الإفصاح عن هوية والده ووالدته الحقيقيين.

وقد قامت الإعلامية منى عراقى بزيارة منزل السيدة “عزيزة ” خاطفة الأطفال لمعرفة الأسباب وراء مصرعها وقامت بنشر عدة صور من داخل منزل السيدة عزيزة وقامت بنشرها عبر الصفحة الرسمية لبرنامج انتباه.

وقد قامت الإعلامية منى عراقى في شهر أغسطس الماضي باستضافة خاطفة الأطفال”عزيزة” عبر برنامج انتباه، التي قامت بخف 22 طفلاً، وقد قال اللواء عمر جعفر أنها قد أدت فترة عقوبتها بالسجن وكانت متخصصة في خطف الأطفال الرضع هي وشقيقتها وبعض أفراد العصابة التي تتبعها.

وقد طلبت الإعلامية منى عراقى أن تفصح عزيزة عن هوية والدا إسلام الطفل الذي قامت بخطفة وهو صغير وتدعى إنها امه، وبرغم تحليل الDNA الذي يؤكد على انه لا صله بين الخاطفة واسلم ألا أنها أصرت وحتى انتهاء الحلقة أن إسلام ولدها وان التحليل غير صحيح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.