مصرع سائق بالجيزة على يد 3 شباب وهو يدافع عن صديقته التي أرادوا خطفها للتعدي عليها بوسط الزراعات

لفي سائق يبلغ من العمر 34 سنة مصرعه بمنشأة القناطر، التابعة لمحافظة الجيزة، على يد ثلاثة شباب قاموا بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش في وسط الزراعات، عقب مقاومته لهم وهم يحاولون اختطاف فتاة كانت برفقته بغرض التعدي عليها.

مصرع سائق بالجيزة على يد 3 شباب وهو يدافع عن صديقته التي أرادوا خطفها للتعدي عليها بوسط الزراعات 1 6/9/2017 - 4:59 م

مصرع سائق على يد 3 شباب بعد أن منعهم من خطف صديقته بمنشأة القناطر

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في وسط الزراعات بمنشأة القناطر.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث الجنائية، برئاسة مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر العقيد “حسام أنور”، لكشف ملابسات الحادث وسرعة التوصل إلى الجناة، حيث أسفرت عمليات الفحص والتحريات عن أن المجني عليه يعمل سائق، ويبلغ من العمر 34 سنة، وأنه أثناء تواجده بقطعة أرض زراعية بمحيط منشأة القناطر، حاول 3 شباب اختطاف فتاة كانت برفقته بغرض التعدي عليها.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه قاوم الجناة ليمنعهم من خطف الفتاة التي كانت برفقته، مما دفع أحدهم لإطلاق رصاصة عليه من فرد خرطوش كان بحوزته، أصابته بصدره من الناحية اليمنى، مما أرداه قتيلا في الحال، ثم لاذوا جميعهم بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى نيابة كرداسة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.