مصرع ربة منزل بالقليوبية على يد زوجها بسبب خلافات أسرية

أقدم عامل يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية على صفع زوجته على وجهها عدة صفعات متتالية حتى سقطت على الأرض فاقدة الوعى حيث تم نقلها إلى مستشفى الخانكة العام وتبين من خلال الكشف المبدئي أنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفي.
هذا وقد قامت ادارة مستشفى الخانكة العام بإخطار مديرية امن القليوبية بوصول ربة منزل تدعى “دينا – أ ” تبلغ من العمر اثنتين وعشرون عاماً وهى جثة هامدة اثر تعرضها للضرب المبرح، حيث صدرت الأوامر للأجهزة الأمنية المختصة وتبين من خلال التحريات الأولية أن الزوجة فارقت الحياة على يد زوجها بسبب خلافات زوجية حدثت بينهما وتطور النقاش إلى حد صفع الزوجة على وجهها من قبل الزوج ويدعى “سعد – أ ” عامل يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً.
ومن جانب آخر فقد قامت والدة المجنى عليها بالتقدم ببلاغ إلى مديرية امن القليوبية تتهم فيها زوج الابنة بقتلها حيث قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على المتهم وتم عرضه على النيابة العامة والتي وجهت اليه تهمة قتل زوجته حيث يجرى الآن التحقيق مع المتهم لبيان الأسباب والدوافع.
تجدر الإشارة إلى انه وفي الآونة الأخيرة انتشرت ظاهر الخلافات الزوجية خاصة بين الطبقات الفقيرة والمتوسطة من الشعب والتي غالباً ما يكون أسبابها ناتجة إلى عوامل اقتصادية بسبب الأحداث الاقتصادية الأخيرة التي شهدتها البلاد مؤخراً  .

خلافات اسرية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.