مصرع أسرة بالكامل -الأب والأم والأطفال- نتيجة حادث “مأساوي” على طريق الفيوم الصحراوي

مع دخول عيد الفطر المبارك والأسر تحتفل بزيارة بعضهم البعض وتقوية صلة الأرحام، والأطفال سعداء بإرتداء ملابس العيد الجديدة، لم يكتب لهذه الأسرة بالكامل أن تستقبل عيد الفطر المبارك، فقد مات جميع أفراد الأسرة في حادث “مأساوي” على طريق الفيوم الصحراوي، مات الأب -المهندس- والأم، بالإضافة إلى طفليهما -الطفل والطفلة-، حادث مأساوي أودى بحياة الأسرة بالكامل.

مصرع أسرة بالكامل على طريق الفيوم الصحراوي

مهندس وربة منزل وطفليهما لفي مصرعهم أثناء سيرهم على طريق الفيوم، حيث “دهستهم” سيارة نقل أثناء عبورهم طريق الفيوم الصحراوي، لتنتهي حياة تلك الأسرة بالكامل في آخر أيام الشهر الكريم دون أن تستقبل عيد الفطر، وخلف الحادث المأساوي على طريق الفيوم الكثير، لتتعامل الشرطة مع الحادث.

مخلفات الحادث المأساوي على طريق الفيوم الصحراوي

ونتيجة للحادث المأساوي، توقفت حركة السيارات أعلى الطريق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال المرور إلى مكان الحادث، وذلك من أجل سحب الكثافات على الطريق الذي توقف بعد الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، من أجل نقل الجثث إلى المستشفى وعمل اللازم لها.

أًصدرت غرفة النجدة بلاغا إلى غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بوقوع حادث مروري أعلى طريق الفيوم الصحراوي، اللواء هشام العراقي -مدير أمن الجيزة- أمر بإنتقال رجال المرور إلى مكان الحادث من أجل إزالة الحطام، بالإضافة إلى سحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.