العدادات وفواتير الكهرباء مصدر مسئول بالكهرباء فى تحدى صارخ لوزارة الكهرباء ويوجه حديثه للمواطنين “متدفعوش الفواتير المبالغ فيها”


مشكلة العدادات وفواتير الكهرباء مصدر مسئول بالكهرباء فى تحدى صارخ لوزارة الكهرباء ويوجه حديثه للمواطنين “متدفعوش الفواتير المبالغ فيها” ،نعم .. هذا تصريح صحيح أدلى به المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء الأستاذ محمد اليمانى، فى مداخلة هاتفية على قناة المحور الفضائية، لبرنامج صباحك عندنا.

حيث قال اليمانى، إن من حق المواطن التقدم بشكوى فى حالة حدوث خطأ فى فاتورة الكهرباء، كما يوجد قنوات تواصل إلكترونى لضبط إيقاع القراءات من خلال تطبيق عن طريق الهاتف الشخصى للمواطنين، وذلك بأدخال رقم العداد تيسيرا على المواطنين.

العدادات وفواتير الكهرباء
العدادات وفواتير الكهرباء

العدادات وفواتير الكهرباء

وصرح إيضاً المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء، أنه يجب على كل مواطن شعر بأى زيادة مبالغ فيها، أو تلاعب بقيمة الفاتورة، التوجه فوراً إلى أقرب إدارة كهرباء قريبة للمنزل الذى يسكن فيه، ومقابلة المدير الإدارى وعدم دفع الفاتورة قبل التأكد من استهلاكاته الشخصية.

وتابع إيضاً المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء، بأنه سوف تتم محاسبة كل من يتسبب فى الحساب الخاطئ لفواتير الكهرباء أو القراءة الخاطئة للعدادات، إى يقصد قراءين العدادات المنزلية والتجارية، وإيضاً المحاسبين الذين يقوموا بأعداد وحساب الفواتير التى سوف يحاسب عليها المواطنين.

وقال اليمانى بخصوص القنوات المتاحة للمواطنين للتواصل مع وزارة الكهرباء من خلالها، وهو الرقم الموحد 121 ويتم الأتصال به من التليفون الأرضى، ويستطيع المواطن الأتصال به من مكان فى مصر، وسوف يتم الرد عليه من أقرب إدارة للكهرباء، للأبلاغ عن الأعطال أو الأستفسار، وإيضاً يوجد الرقم المختصر للرسائل القصيرة SMS للهواتف المحمولة وهو 91121، بجانب الموقع الأليكترونى لوزارة الكهرباء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد احمد يقول

    Mohmed Halme ·
    كدابين فاتوره كهرباء عداد 10 امبير نور سلم 38000 الف جنيه شكوى فى الكهرباء وشكوى قى البوابه الالكترونيه لمحافظة الجيزه ولا رد ولا حيات لمن تنادى من الاثنين