مصدر قضائي: مبارك يمكنه العودة لبيته اليوم رغم الحكم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية قصور الرئاسة

قضت محكمة النقض -المنعقدة بأكاديمية الشرطة- اليوم ببراءة مبارك من قضية قتل المتظاهرين، حيث أصدرت حكما نهائياً باتا وغير قابل للطعن، ليسدل الستار على قضية القرن التي شغلت الرأي العام العالمي قبل المصري.

فرحة أنصار مبارك

فرحة هيستيرية لأنصار مبارك عقب حكم البراءة، وتهنئة واسعة من أنصاره من الإعلاميين على غرار الإعلامي والممثل تامر عبد المنعم، وصفحة “أنا آسف يا ريس” تزف خبر البراءة بكل فخر، بالإضافة إلى تأكيد مصدر قضائي على أن مبارك يمكنه أن يترك محبسه وينام على سريره منذ لحظة البراءة، فكيف؟.

صور من فرحة أنصار مبارك بالبراءة..

فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك
فرحة أنصار مبارك

مصدر قضائي: مبارك يمكنه العودة لمنزله من اليوم 

أكد مصدر قضائي مسؤول أن الرئيس الأسبق حسني مبارك يمكنه العودة لمنزله من اليوم بعد إنتهاء الإجراءات، حيث أكد أن براءة مبارك بمثابة نهاية لحكمه إحتياطيا على ذمة قضية قتل متظاهري ثورة 25 يناير.

وذكر المصدر أم مبارك محبوس على ذمة قضية قصور الرئاسة التي حكم عليه فيها حكما نهائياً بالسجن 3 سنوات، ولكن ما تبقى من مدته في قضية قصور الرئاسة سيخصم منه وفقا للقانون، حيث قال:

مبارك كان محبوسا حتى صباح اليوم على ذمة قضية فساد قصور الرئاسة التي أدانته محكمة النقض فيها بحكم نهائي بات بالسجن 3 سنوات، ويتبقى فترة قصيرة حتى تنتهي فترة العقوبة في هذه القضية، لكن مبارك قضى فترة حبس احتياطي على ذمة قضية قتل المتظاهرين من قبل، ولأنه حصل على حكم بالبراءة اليوم، فإن الفترة التي قضاها محبوسا على ذمة قضية قتل المتظاهرين تخصم من باقي فترة عقوبة سجنه في قضية القصور الرئاسية، أي يخصم ما تبقى له من الفترة التي قضاها، وبالتالي يحق له وفقا للقانون مغادرة مقر محبسه لأنه قضى فترة سجنه المقررة كاملة

أول تعليق من صفحة “أنا آسف يا ريس” على براءة مبارك

زفت صفحة “أنا آسف يا ريس” -الموالية للرئيس الأسبق حسني مبارك- خبر برائته في قضية قتل متظاهري ثورة 25 يناير، حيث نشرت الصفحة “منشورا” عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

ونقلت الصفحة:

من داخل قاعة الجلسة: قررت المحكمة (براءة الرئيس مبارك) من قتل المتظاهرين وعدم قبول الدعوة المدنية”
“ارادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره ينصره”

#أسف_ياريس | عاجل | من داخل قاعة الجلسة : قررت المحكمة ( براءة الرئيس مبارك ) من قتل المتظاهرين وعدم قبول الدعوة المدنية .. ارادوا ان يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره لينصره ✋

Gepostet von ‎أنا أسف ياريس‎ am Donnerstag, 2. März 2017

تامر عبد المنعم يهنئ مبارك على البراءة 

هنأ الفنان تامر عبد المنعم الرئيس الأسبق حسني مبارك على برائته اليوم في قضية قتل المتظاهرين، وجاء ذلك على حسابه الشخصي على “تويتر”، حيث كتب عبد المنعم:

تامر عبد المنعم ومبارك
تامر عبد المنعم ومبارك

مبروك سيادة الرئيس مبارك حكم البراءة.. بعد سِت سنوات من الظلم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.