مصدر قضائي لفيتو: السلطات المصرية تتواصل مع نظيرتها السعودية لمنع صدور حكم الإعدام ضد الحاجة سعدية

ما زالت الآنباء تتوإلى شيءاً فشيئاً في قضية الحاجة سيدة الدقهلية تلك السيدة العجوز الحاجة سعدية والتي كانت ضحية النصب، وانعدام الضمير والأخلاق والدين والإنسانية، حيث بها أحد الأشخاص المجرمين والذي على ما يبدو أنه تاجر مخدرات يقوم بالإبداع من أجل إيذاء الناس وقتلهم بهذا السم “المخدرات”، بل وصلت الدناءة بهذا الشخص لأن يستغل أمنيات الفقراء لزيارة النبي عليه اللسلام في تجارة المخدرات.

مصدر قضائي لفيتو: السلطات المصرية تتواصل مع نظيرتها السعودية لمنع صدور حكم الإعدام ضد الحاجة سعدية 2 25/3/2018 - 10:16 م

حيث يقوم هذا الشخص بالذهاب إلى بعض البسطاء ومنهم الحاجة سعدية ويغريهم برحلة عمرة هدية ويوهمهم بأنها هدية من رجل سعودي مرض ابنه مرضاً شديداً ثم شفاه الله فوهب 15 رحلة عمرة للفقراء، ويقوم من هؤلاء بإرسال حقيبة مخدرات معهم إلى أراضي المملكة العربية السعودية عن طريق ضحاياه، وتم القبض على الحاجة بحقيبة مخدرات في أحد مطارات المملكة العربية السعودية.

وبعد انتشار قضية الحاجة سعدية أظهر الجميع تعاطفاً كبيراً مع قضيتها، وأولت أجهزة الأمن اهتماماً كبيراً بها وتبذل مجهوداً جباراً للكشف عن تفاصيل هذه القضية خاصة بعد التأكد من أن الحاجة سعدية ضحية تاجر مخدرات.

هذا وأشار مصدر قضائي من نيابة طلخا بالقليوبية لموقع فيتو الإخباري، أنه جاري التواصل مع الجهات المسئولة في السعودية لعدم إصدار حكم بالإعدام ضد الحاجة سعدية، وكذلك عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضدها لأن عقوبة جلب المخدرات للسعودية هي الإعدام وكذلك الأمر في مصر، وخاصة وأنه هناك سابقة مشابهة، حيث تم إعدام 3 مواطنين مصريين من أهالي نبروه أيضاً بتهمة”جلب مواد مخدرة للمملكة، وذلك وفق فيتو.
مصدر قضائي لفيتو: السلطات المصرية تتواصل مع نظيرتها السعودية لمنع صدور حكم الإعدام ضد الحاجة سعدية 1 25/3/2018 - 10:16 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.