مصدر قضائي: أبو تريكة لن يقبض عليه في المطار

تسيطر حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الإجتماعى وكل عشاق أسطورة نادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاة والد اللاعب المحبوب منذ عدة ساعات، وبدأت الأسئلة عن إمكانية عودة اللاعب محمد أبو تريكة وحضوء عزاء والده وهو الآن متواجد في دولة قطر لتحليل المباريات العالمية على قناة بين سبورت.

ويخشى الكثير من عشاق الأسطورة المصرية أبو تريكة من إلقاء القبض عليه في المطار فور عودته إلى مصر وذلك بعد إصدار قرار إستدعاء بحق اللاعب للتحقيق في قضايا تمويل الإرهاب.

وحيث أكد مصدر قضائى أن اللاعب محمد أبو تريكة لاعب نادي الأهلي المصري صادر بحقه استدعاء وليس ضبط واحضار وسيتم استجوابة في النيابة النيابة محل اقامته وغالبا اكتوبر وسوف يتم اخلاء سبيله كما حدث مع من تم التحقيق معة في مثل هئة الحالات ومنهم ابناء خيرت الساطر ومهدى عاكف وبعض رجال الاعمال واصحاب شركات الصرافة التابعين لاخوان والمدرجين على قواءم الكيانات الارهابية.

والجدير بالذكر أن محمد ابوتريكه نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ناشد أشقاءه بعدم مواراة جسد والدهم الثرى ودفنه إلا بعد حضوره إلى القاهرة وإلقاء نظرا الوداع، وتشيع جنازة الراحل والد ابوتريكه من مسجد ابوسنه في ناهيا مساء اليوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.