مصدر عسكرى :”مفاجأة صادمة وخبر سيفرح كل المصريين “

صرح مصدر عسكرى بالقوات المسلحة عن أخبار شبة مؤكدة تفيد بأن مصر في القريب العاجل سوف تتعاقد على مجموعة من من الطائرات المروحية الهجومية الروسية المرعبة “التمساح كاموف 52”.

مصدر عسكرى :"مفاجأة صادمة وخبر سيفرح كل المصريين " 1 14/4/2015 - 4:14 م

كاموف

المعروف عنها قدرتها الهائلة على اكتشاف هدفها على بعد أكثر من 30كيلومتر وذلك يرجع إلى نظام الرادارالمطور بها كمانها مزودة بصواريخ تسمى “جرمس ” وهى صواريخ مطورة ذات سرعة هائلة حيث يبلغ سرعة الصاروخ الواحد كيلو متر في الثانية الواحدة ولها القدرة على تدمير المدرعات كما أن المروحية بها مدفع سريع الرمى ذات نظام توجيه ذاتى له القدرة على تدمير المدرعات ولها قدرة هائلة في التضاريس الجبلية الصعبة .

كما اشارت المصادر أيضاً إلى أن مصر سوف تحصل على الطائرة الرائعة الروسية “ميج 35 ولكن حتى الآن لم يتثنى عدد الطائرات المتوقع ابرام الصفقة حولها.

ميج

وتعد الطائرة الروسية ” ميج 35″ طائرة حربية مقاتلة متوسطة الوزن مطورة عن “ميج _2 “و”ميج _2 M” وهى طائرة متعددة المهام بها رادار حديث يسمى “ايسا ” ونظام مطور للرؤية البصرية جعلها من أكثر الطائرات متعددة الاستخدام.

كما اشارت المصادر أيضاً إلى أن مصر سوف تتعاقد على الطائرة “مقاتلة الافعى سوخوى 35”.

سو

وهى تعد طائرة مقاتلة اثبتت تفوقها في المناورات واستهداف الأهداف الارضية المتحركة وتبلغ سرعتها القصوى 2700كم في الساعة الواحدة ويبلغ مداها 3600 كيلومتر ولها القدرة على الصعود عموديا بزاوية 280م /ث.

كما صرح المصدر قائلا: قريبا وبعد اعلان صفقة الطائرات الروسية سيكون هناك مفاجأة صادمة وخبر سيفرح كل المصريين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of abdou
    abdou يقول

    مصر كثير عنها انها تحمي نفسها لاننتضر من فيفي عبدو تحمي العرب دخلتم في الحرب ضد الحوثيين في اليمن لانكم طماعين وتموتو طماعين الخبز معندكمش وتشرو الطائرات سوخاي والمروحيات بلفلوس الي لمدتوهم باش تستثمرو بيهم وتوكلو الشعب الجيعان والى يشتري بيهم السيسي السلاح باش يقتلكم بيه يا الحابس فوق