مصدر بماسبيرو: القبض على كبير مذيعي “القرآن الكريم”.. والكشف عن الأسباب وراء ذلك

بعد تادول أنباء بشان القبض عليه، كشفت تقارير اخبارية، أبرزها صحيفة “الوطن” المصرية، بأن الإذاعية “نادية مبروك”، رئيس قطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام، كشفت في تصريحات خاصة لها، بأنها طلبت من الشؤون الإدارية بالإذاعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المذيع الشهير “م. ع”، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم لتغيبه عن عمله، لافتة إلى أنه تغيب عن العنل لمدة تقارب الـ 10 أيام، دون الحصول على إفادة عن سبب غيابه، ما يدفع لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ذلك.

مصدر بماسبيرو: القبض على كبير مذيعي "القرآن الكريم".. والكشف عن الأسباب وراء ذلك 1 2/11/2017 - 12:36 ص

تفاصيل وأسباب القبض على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم

وأوضحت “الوطن”، نقلاً عن مصدر مسؤول من قطاع الأمن بماسبيرو، بأن المذيع “م.ع”، تم القبض عليه من قبل قوات الأمن منذ ما يقرب من 10 أيام وبحوزته سلاح ناري دون ترخيص، وأنه معروف بانتمائه لجماعة الإخوان، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية أخرى، مثل “فيتو”، بأن الإذاعي المقبوض عليه، هو “محمود خليل”، وأنه تم إلقاء القبض عليه، من قبل ضباط جهاز الأمن الوطني، وذلك بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية وبحوزته سلاح ناري.

كما أشارت التقارير الصحفية، إلى أن الإذاعي الشهير بشبكة القرآن الكريم، معروف وسط زملائه في الإذاعة بتحيزه الشديد لفكر جماعة الإخوان ومؤيد لكل تصرفاتها، كما أنه تم رصد تحركات واتصالات له مع آخرين وتم ضبطه عقب ذلك، في حين لم يصل الإذاعة إخطار بضبطه من النيابة العامة حتى الآن رغم تغيبه عن العمل منذ أسبوع.