مصدر بحريني ينفي زيارة ملك البحرين لـ”مبارك”

قامت قناة الحياة المصرية المعروفة بنشر خبر تتحدث فيه عن قيام الملك البحريني حمد بن عيسي آل خليفة، بالتوجه إلي منزل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، من أجل زيارتة خاصة بعد الإفراج عنه بشكل نهائي، وهو الخبر الذي إنتشر بشدة في كافة الآنحاء وأثار جدل واسع جداً حول سبب تلك الزيارة.

وهو ما دفع مصدر رفيع المستوي من دولة البحرين للرد على تلك الأخبار والشائعات، حيث أكد أن ملك البحرين لم يقم بزيارة أي شخص يوم أم الإثنين كما يشيع البعض، وأن أي أخبار في هذا الصدد ليس لها أي أساس من الصحة، كما أن الأجندة الخاصة بالملك لا تحتوي أي خطة لمقابلة الرئيس المصري الأسبق.

وأضاف المصدر الرفيع المستوي، أن الملك البحريني قد وصل إلي جمهورية مصر العربية ظهر يوم الإثنين، وكان في إستقبالة الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي، ومنذ وصوله وهناك مباحثات ما بين القيادتين في العديد من النقاط الهامة، وهو الأمر الذي يؤكد على كذبة إشاعة زيارتة لمبارك.

والجدير بالذكر أن الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، قد حصل على براءة في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، وهي اخر القضايا التي كان يحاكم فيها الرئيس الأسبق، وقد خرج من المستشفى بالمعادي وعاد إلي منزله بمصر الجديدة، ليكمل حياتة بشكل طبيعي مع عائلتة في هذا المنزل منذ يوم الجمعة الماضي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.