مصدر أمني يكشف مفاجأة كبيرة جداً في جريمة ذبح أسرة كاملة في الفيوم

في واحدة من الجرائم البشعة والتي صارت منتشرة بشكل غير طبيعي في الفترة الأخيرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، عثرت قوات الأمن في قرية “فديمين” التابعة لمحافظة الفيوم على جثث أسرة كاملة قد تم قتلها بشكل غريب جداً، وبدأت قوات الأمن في محاولة كشف غموض تلك الجريمة البشعة التي أثارت جدل كبير في تلك القرية.

مصدر أمني يكشف مفاجأة كبيرة جداً في جريمة ذبح أسرة كاملة في الفيوم

وقد أكد أحد المصادر الأمنية في مديرية الأمن بمحافظة الفيوم أن هناك مفاجأة كبيرة جداً في تلك القضية، حيث تبين من المعاينة الأولية لمكان الحادث أن السبب في تلك الجريمة لم يكن السرقة، بالقاتل لم يأخذ أي شئ من الأموال أو المصوغات الخاصة بتلك العائلة، فكل ذلك متواجد بشكل طبيعي داخل المنزل.

وقد تبين أيضاً من خلال المعاينة والبحث أنه لا يوجد أي مصدر من مصادر العنف الظاهر على الأبواب أو الشبابيك الخاصة بالمنزل، وهو ما قد يعني أن القاتل قد دخل المنزل بشكل طبيعي بعد إستئزان أهل البيت، ومن ثم قام بتلك الجريمة البشعة، والتي تتمثل في قتل الأب والام وطفلتهم الصغيرة.

وتقوم قوات الأمن في هذا التوقيت بالبحث ما بين جميع الأهل والأصدقاء داخل القرية والتحقيق معهم، من أجل حل لغز تلك الجريمة البشعة والتعرف على الجاني لمعاقبته، والجدير بالذكر انه قد تم إيجاد “خنجر” داخل الجراب الخاصة به في أحد غرف المنزل.