مصادر مطلعة تكشف الهدف الرئيسي من هجوم رفح الإرهابي اليوم

كشفت مصادر مطلعة عن الهدف الرئيسي من هجوم رفح الإرهابي، الهجوم الذي هز مصر بأكلمها رجال وقادة، فقد راح ضحيته الكثير من رجال الجيش ما بين قتلى وجرحى، هجوم رفح الإرهابي استهدف مجموعة من نقاط الإرتكاز الأمني للجيش المصري في سيناء ولكن الجيش رد بكل صرامة.

مصادر مطلعة تكشف السبب الرئيسي وراء هجوم رفح الإرهابي

وتحدث المتحدث العسكري للجيش المصري عن هجوم رفح الإرهابي موضحا خسائر الجيش وتنوعها ما بين القتلى والجرحى، كما كشف عن خسائر منفذي هجوم رفح الإرهابي.

الهدف الرئيسي من هجوم رفح الإرهابي

كشفت المصادر المطلعة عن الهدف الرئيسي من هجوم رفح الإرهابي، حيث ذكرت المصادر أن الهجوم جاء بواسطة مجموعة من العناصر التكفيرية التي كانت ترتدي زيا عسكريا، وجاء هجوم رفح الإرهابي بغرض التصوير واستغلالها في إحراج وإخضاع الدولة المصرية وقواتها المشلحة.

كما وضحت المصادر المطلعة دور رجال القوات المسلحة في التصدي لهحوم رفح الإرهابي، وخير دليل على ذلك عدد القتلى في صفوفهم، بالإضافة إلى الصور المتداولة على صفحة المتحدث العسكري.

ضحايا هجوم رفح الإرهابي من قوات الجيش والعناصر الإرهابية

أعلنت القوات المسلحة عن إرتفاع عدد القتلى في صفوفها بسبب هجوم رفح الإرهابي إلى 23 قتيلا، بالإضافة إلى 33 جريحا، وذلك بعد هجوم رفح الإرهابي من جانب مسلحون.

خسائر الجيش المصري

ذكر المتحدث العسكري في بيان أنه بعد هجوم رفح الإرهابي، ارتفع عدد القتلى والمصابين في الجيش المصري إلى 26، بعد هجوم رفح الإرهابي على نقطة تفتيش عسكرية شمال سيناء.

كما أفادت مصادر أمنية أن العقيد أحمد منسي قائد كتيبة الصاعقة 103 كان من ضمن قتلى الجيش.

خسائر العناصر التكفيرية الإرهابية

كما ذكر المتحدث العسكري في بيانه الرسمي، أن قوات الجيش تمكنت من القضاء على 6 عربات، نتج عن ذلك تصفية أكثر من 40 مسلحا من العناصر التكفيرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.