مصادر بمجلس الوزراء: “الثلاثاء المقبل” إجازة رسمية بأجر كامل للعاملين بالدولة والقطاع الخاص.. سيعلن عنها “شريف إسماعيل” خلال ساعات

أكدت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء المصري، خلال تصريحات صحفية، بأن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بصدد اصدار قرار خلال ساعات باعتماد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 أبريل إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص، على أن يتم الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات المقبلة.

مصادر بمجلس الوزراء: "الثلاثاء المقبل" إجازة رسمية بأجر كامل للعاملين بالدولة والقطاع الخاص.. سيعلن عنها "شريف إسماعيل" خلال ساعات 1 19/4/2017 - 1:47 م

وأفاد المصدر، بأن هذه الإجازة، تأتي بمناسبة عيد تحرير سيناء، والذي يوافق الـ25 أبريل من كل عام، ويوافق هذا العام، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يعتبر عطلة سنوية رسمية، مدفوعة الأجر للقطاعين الحكومي والخاص، على أن يتم احتساب اليوم بيومين في حالة العمل للموظف.

كان مجلس الوزراء كان قد أصدر قرارا باحتساب إجازة عيد شم النسيم والتي حصل عليها العاملون بالدولة والقطاع الخاص يوم الاثنين الماضي بأجر كامل.

أول جهات رسمية تعلن إجازة الثلاثاء

هذا وقد قررت إدارة البورصة المصرية، أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل، أجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء على أن يستأنف العمل بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل، أعلنت البنوك، باعتبار الثلاثاء المقبل، إجازة رسمية، على أن يتم العودة، الأربعاء، الموافق 26 أبريل.

كان البنك المركزي المصري، والبورصة، قد حددتا أيضاً، يومي الأحد والإثنين من الأسبوع الجاري، أجازة رسمية بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم، حيث حصلوا العالمين بهذه الجهات، على 3 أيام إجازة هذا الأسبوع، بعد حصولهم على الاحد والاثنين، بجانب يوم السبت، الذي يعتبر إجازة أسبوعية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.