مصادر بالحكومة تكشف حقيقة استقالة المهندس ” شريف إسماعيل ” من رئاسة الوزراء

أثار عدد من النشطاء جدلاً كبيراً أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تناول معلومات حول استقالة رئيس الوزراء الحالي المهندس ” شريف إسماعيل” حيث كان لها صدى كبير على المواقع، مؤكدين أن رئيس الوزراء تقدم باستقالته لرئيس الجمهورية ” عبد الفتاح السيسي”، وأن رئيس هيئة الرقابة الإدارية اللواء ” محمد عرفان” هو رئيس الحكومة الجديد.

مصادر بالحكومة تكشف حقيقة استقالة المهندس " شريف إسماعيل " من رئاسة الوزراء 3 15/10/2017 - 1:24 م

مصادر بالحكومة تكشف حقيقة استقالة المهندس " شريف إسماعيل " من رئاسة الوزراء 1 15/10/2017 - 1:24 م

مصادر بالحكومة يوضح حقيقة استقالته رئيس الوزراء

أكدت مصادر مسئولة بالحكومة المصرية رداً على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقديم رئيس الوزراء ” شريف إسماعيل” استقالته عار تماماً من الصحة، وان رئيس الوزراء بصحة جيدة، وأنه يمارس عمله بنشاط وينفذ أجندة أعمالة كل يوم، موضحاً انه سوف يقوم اليوم الأحد بعمل اجتماع هام مع هيئة الاستثمار، من أجل مناقشة بعض المسائل الهامة وتذليل العقبات أمامهم.

مصادر بالحكومة تكشف حقيقة استقالة المهندس " شريف إسماعيل " من رئاسة الوزراء 2 15/10/2017 - 1:24 م

وأضافت من خلال تصريحات صحفية هامة لأحد المواقع المصرية، أن رئيس الوزراء لديه اجتماع اليوم بمقر هيئة الاستثمار، مناشدين جميع المواطنين بعدم اتباع أي إشاعات مغرضة الغرض منها النيل من الدولة المصرية واستقراراها، والتعرف على جميع المعلومات الخاصة بمجلس الوزراء من الموقع الرسمي للمجلس أو المواقع الإخبارية الكبرى التي تستفي معلوماتها من مجلس الوزراء.

ومن جانبه اكد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء للإعلامي ” سيد على” عبر برنامجه ” حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث” أن رئيس الوزراء يتمتع بصحة جيدة، وأن ما تم تداوله إشاعات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.