«مش دافعين».. حملة تدعوا المواطنين للامتناع عن سداد فواتير الكهرباء.. وقنا تسجل المحافظة الأكثر نشاطاً

بعد ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء، تزامناً مع الزيادة الجديدة بأسعار الكهرباء التي فرضتها الوزارة، بالإضافة إلى حديث وزارة الكهرباء المستمر والذي يفيد برفع الدعم نهائياً عن الكهرباء، دشن العديد من الشباب بمختلف المحافظات حملة لرفض دفع فواتير الكهرباء، من خلال مواقع السوشيال ميديا، يعمل على تنظيمها مجموعة من الشباب، للامتناع عن دفع فواتير الكهرباء.

«مش دافعين».. حملة تدعوا المواطنين للامتناع عن سداد فواتير الكهرباء.. وقنا تسجل المحافظة الأكثر نشاطاً 1 21/8/2016 - 12:12 م

احتجاجاً على ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء، في الفترة الأخيرة، قام الشباب بإطلاق مجموعة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رفض دفع فواتير الكهرباء، أبرز تلك الصفحات صفحة “مش دافعين” على فيسبوك، تأتي تلك الحملة لإيقاف الحكومة المصرية من زيادة الفواتير بهذا الشكل الجنوني وإيقاف غلاء الأسعار.

والجدير بالذكر بأن محافظة قنا كانت هي أكثر محافظة نشاطاً في الامتناع عن دفع فواتير الكهرباء، حيث قال منسق حملة “مش دافعين” أحمد ذكي، بأن حالة من الغضب الشديد سادت بين الأهالي إثر ارتفاع أسعارها، خصوصاً بعد زيادة 35% عن الشهر الماضي، والذي يمثل عبء كبير جداً على محدودي الدخل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.