مشرف حملة الرئيس السيسي الانتخابية ” المزيف ” في قبضة العدالة بعد جمع ملايين الجنيهات

انتحل شخص صفة مشرف حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، وقام بجمع ملايين الجنيهات من المواطنين لتمويل الحملة، وقد تمكنت الأجهزة الامنية اليوم السبت 17-2-2018 من إلقاء القبض على ذلك الشخص، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانوينة بحقه تمهيدا لتقديمه للمحكمة المختصة للمحاكمة وإيقاع العقوبة المقررة في قانون العقوبات.

الرئيس السيسي

تفاصيل الواقعة

استغل الشخص المحتال ويدعى ” م. أ” في محافظة الشرقية، صفته المزورة وهدد المواطنين في حال امتناعهم عن الدفع الأموال بحجة المشاركة في الدعاية الانتخابية للرئيس السيسي، تناهت معلومات إلى رجال الأمن مؤكدة، وبلاغات من بعض المواطنين، بانتحال ذلك المحتال صفة مشرف عام للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم صفته تلك ببعض الصور كان متواجداً فيها في مؤتمرات شعبية خارج نطاق المحافظة، وصورة كان قد التقطها في حديقة القصر الرئاسي في عابدين، وانه يتواجد بشكل مستمر في قصر الاتحادية لمتابعة تطورات الحملة حيث مقر إقامة الرئيس.

تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على مشرف حملة الرئيس السيسي المزيف وتبين بعد التحريات واقوال المتهم أنه: ” زعم توليه الإشراف على حملة الرئيس في قطاع قناة السويس، شاملا الإشراف على عدة قطاعات في محافظات سيناء والإسماعيلية والسويس الشرقية ودمياط وبورسعيد”، كما تبين جمعه أموال طائلة بزعم دعم الدعاية الانتخابية للرئيس السيسي، بعد تهديد الممتنعين عن الدفع بكتابة تقارير تضرهم للجهات المعنية.

كما وضبطت الجهات الأمنية بحوزة المتهم ختمين بيضاويين، أحدهما مدون عليه شعار المجلس القومي لحقوق الإنسان والآخرمدون عليه اسم أحمد درويش مدير مكتب محافظ الشرقية، إضافة إلى بطاقة ” كارنيه” مدون عليه ” مجلس الاعتماد الدولي للدراسات والأبحاث الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية”، وتمت إحالة المتهم للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.