مشاهير يتشابهون مع شخصيات الكرتون وفي الحقيقة “هم من أدوا أصواتها”

الكثير منا قد جمع بين أصوات الشخصيات الكرتونية المفضلة لدينا وبني الفنانين الذيندوا أصواتها فالكثير والكثير من الأسخاص الراشدين يعشقون الكرتون وليس فقط الأطفال لما يحتويه هذا العالم من خيال وبراءة وكوميديا ساخرة دون حساب لعالم البالغين.

مشاهير يتشابهون مع شخصيات الكرتون وفي الحقيقة "هم من أدوا أصواتها" 1 14/6/2015 - 11:54 ص

نقدم لكم اليوم صور تجمع بين مشاهير والشخصيات الكرتونية ووجه الشبه بينعم غريب للغاية وفي الحقيقة هم من أدوا أصواتهم في الأفلام الكرتونية ياترى هل تم أختيارهم لمشابهة بالشخصية الكرتونية أم لأن أصواتهم كانت ملائمة للغاية.

إليكم الصور :

1

الصورة الأولى من نصيب الممثلة الرائعة وعملاقة التمثيل عبلة كامل التي ليس لها الكثير من أدوا الشخصيات الكرتونية ولكنها لها النصيب الأكبر في شخصية دورا في فيلم نيمو المشهور والحبوب من الكل الأطفال والكبار والتي لها العديد من الجمل التي نقولها الآن في حياتنا اليومية وسوف نلاحظ في الصورة مدى التشابه بينها وبين السمكة دورا من حيث الوجه والانف !

2

فيلم الكرتون هرقل والذي كان به الشخصية الصارمة للغاية ولكنها طيبة شخصية فليكتوتيس والذي أدى صوتها الفنان داني ديفيتو

3

الفيلم الأكثر من رائع الملئ بالأغاني الرائعة والعروض الاستعراضية الراقصة happy feet نلاحظ مدى التشابه بين البطريق والممثل.

4

الفيلم الذي يدعو إلى الأمل والطموح والمثابرة فيلم shark tale والذي قام بصوت البطل الفنان الرائع ويل سميث

5

و ختامه مسك الكرتون الازلي الباقي معنا للأبد والذي نتذكر الابتسامه والضحك عندما نراه هو تيمون وبوبا والذي أشتهر الفنان محمد هيندي للغاية في دوره في صوت تيمون الذين كان يضحكنا كثيرا وبالطبع هناك تشابه بينهم كبير للغاية