طبيب الغلابة محمد مشالي يرفض تبرع مذيع برنامج “قلبي اطمأن” ،ويقول له تبرع بالمال لملاجيء الأيتام

رفض الدكتور محمد مشالي، الملقب بطبيب الغلابة في مدينة طنطا تبرع برنامج قلبي اطمأن الإماراتي. وانتشر الفيديو الخاص بمشالي ومذيع البرنامج على السوشيال ميديا وحاز على إعجاب الكثير من النشطاء. وأوضحت مصادر صحفية أن التبرع كان يصل لملايين الجنيهات، وأن تتم تجهيز عيادة جديدة له في أشهر شوارع مدينة طنطا، على الطراز الأحدث، لكنه رفض ذلك وقبل سماعة طبية ثمنها لا يتجاوز الثمانين جنيه.

طبيب الغلابة يقول لمذيع برنامج قلبي اطمأن: تبرع بالمال لملاجيء الأيتام

وقال الدكتور محمد مشالي الملقب بلقب طبيب الغلابة في طنطا، لمذيع برنامج قلبي اطمأن، أنه ينبغي عليه التبرع للملاجيء، في الشارع الرئيسي. ولقد واجه البرنامج صعوبة شديدة في تصويره، حيث سافر فريق الإعداد إلى مدينة طنطا، ولم يستطع مذيع برنامج قلبي اطمأن لقاء الدكتور مشالي بسبب لقاءه الدائم فاضطر إلى أن ينتظره ساعات أمام العمارة التي يسكن فيها بجوار مبنى محافظة الغربية بشارع البحر، لكنه تأخر في عيادته الموجودة في قرية بطنطا، وبات هناك لذلك ذهب إليه فريق الإعداد حتى يتغير مكان التصوير لعيادته الموجودة في ميدان السيد البدوي.

طبيب الغلابة يقبل هدية السماعة الطبية التي لا يتعدى سعرها 80 جنيهًا
طبيب الغلابة يقبل هدية السماعة الطبية التي لا يتعدى سعرها 80 جنيهًا

وتأكد فريق البرنامج أن الدكتور مشالي سيصل في هذه العيادة الساعة العاشرة صباحًا، وانتظره فريق الإعداد لما يزيد عن الساعة حتى التقوا به وصوروا معه البرنامج، ولكن بعدما أوهموه بأن هناك مريض لا يستطيع أن يصعد إليه في الطابق الثاني، لذلك وافق على النزول بعدما أغلق المكتب وطلب كشف 20 جنيه.

مذيع برنامج قلبي اطمأن لطبيب الغلابة: أنت إنسان عظيم

وقال مذيع برنامج قلبي اطمأن غيث بأنه ذهب إلى طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي في طنطا لأنه يقدر عمله الخيري، وحب الأهالي له. وأوضح أنه أعطاه مبلغًا في شيك كبير جدًا، وعرض عليه تجهيز عيادة كبيرة في شارع مشهور جدًا في طنطا، على أن يقوم بتجهيزها على الطراز الأحدث ولكنه فوجيء برفض المساعدات هذه ولم يقبل سوى هدية السماعة الطبية.

وقال مذيع برنامج قلبي اطمأن لـ الدكتور محمد مشالي أنه إنسان عظيم لأنه يقوم بعمل الخير بنفسه ويساعد الفقراء.