مشاجرة بين عائلتين بكفر الشيخ تسفر عن حرق مراكب صيد واقتحام أحد المساجد

  • متابعة | محمد هلال.

لم يكن الشهر الكريم رادع لهم بشكل كاف، لكى يكفوا ايديهم عن الأذى، ويحفظ كل منهم دم ومال وعرض أخيه، فيبدو أن الأخلاق قد ذهبت ومن وراءها ذهبت الأمم، حدث في كفر الشيخ وتحديدا في عزبة الرمل التابعة لمركز مطوبس بالمحافظة، حيث نشبت مشاجرة بين عائلتين كبيرتين في العدد والعدة لكن يبدو أن كبر المقام لم يطال سلوكهم أخلاقهم التي دفعت بيهم لاقتحام بيوت الله وأيضاً حرق مراكب للصيد والسبب وراء هذا كله خلاف على قطعة أرض مخصص للمباني.. واليكم تفاصيل الواقعة.

مشاجرة بين عائلتين بكفر الشيخ تسفر عن حرق مراكب صيد واقتحام أحد المساجد 1 1/6/2017 - 8:03 م

قطعة أرض مخصصة للمباني تتسبب في مشاجرة عنيفة بين عائلتين في كفر الشيخ

حيث نشبت مشاجرة عنيفة بين عائلتي ” أبو عقادة ” و” أبو هيكل ” بسبب الصراع على قطعة ارض مخصصة للمباني يدعى كل طرف أحقيته بيها.

وعلى خلفية المشاجرة التي وقع فيها عدد من المصابين بين العائلتين، قامت عائلة أبو عقادة باقتحام مسجد القرية اثناء الصلاة فيه للاعتداء على افراد من عائلة أبو هيكل.

وبالفعل قام المعتدون بالاعتداء على المسجد اثناء الصلاة واصابة عدد من المصلين بجروح خطيرة، بعد استخدام الاسلحة البيضاء في عدوانهم.

وبعد أن قام افراد من عائلة أبو عقادة باعتدائهم على مسجد القرية، قام أهالي القرية بحرق مراكب العائلة والتي تعمل في الصيد، وسط حالة من التوتر والعنف الشديدين.

وأفادت مصادر أن اعتداء عائلة أبو عاقدة على مسجد القرية قد أسفر عن اصابة عشرة أشخاص بجروح خطرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.