مشاجرة بالسلاح الناري على الطريق العام بسوهاج وإصابة جميع من شاركوا فيها بطلقات نارية ومدير الأمن يُصدر أمراً هام

تعتبر المشاجرات في محافظات الصعيد هي الأعنف في مصر، بسبب استخدام السلاح الناري فيها بشكل كبير، وبسبب وجود عصبيات بين العائلات وبعضها البعض، وللأسف الشديد أن هذه المشاجرات دائما ما ينتج عنها حمامات دم، نتيجة الدخول في قضايا ثأر لا تنتهي تُزهق بسببها أرواح كثيرة، وإن بحثنا عن السبب فنجده لا يستحق كل هذا الشجار.

مشاجرة بالسلاح الناري على الطريق العام بسوهاج وإصابة جميع من شاركوا فيها بطلقات نارية ومدير الأمن يُصدر أمراً هام 1 22/7/2017 - 10:43 ص

مشاجرة بالسلاح الناري في سوهاج وإصابة 4 عمال

نشبت مشاجرة بين مجموعة عمال بناحية بندار الشرقية التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق العام، تطورت إلى استخدام السلاح الناري، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى جرجا العام.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج اللواء “مصطفي مقبل”، قد تلقى إخطارا من نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب اللواء “محب حمزة”، يفيد بوقوع مشاجرة بالسلاح الناري بناحية بندار الشرقية التابعة لدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص.

وعلى الفور أمر اللواء “مصطفي مقبل” بتشكيل فريق من إدارة المباحث الجنائية، برئاسة رئيس فرع مباحث الجنوب العميد “أحمد الراوي”، وتحت إشراف مدير إدارة المباحث الجنائية العميد “خالد الشاذلي”، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن المشاجرة نشبت بين كلا من “محمد ع” عامل 37 عاما، وشقيقه “أحمد ع” عامل 35 عاما، وبين “السيد ع” عامل 64 عاما، و”أحمد ع” عامل 26 عاما، وكلهم مصابين بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى جرجا العام.

وتبادل طرفي المشاجرة خلال التحقيق معهم الاتهام بتعدي كلا منهما على الآخر، وإطلاق أعيرة نارية من سلاحه، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 7958 جنح مركز جرجا لعام 2017، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.