مشاجرة بالأسلحة النارية في البحيرة وإصابات من النساء والرجال والشباب.. والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.. والداخلية تكشف التفاصيل المؤسفة

في واقعة مأساوية بمحافظة البحيرة أصيب عدد من الأشخاص  من عائلة واحدة بجروح متفرقة في الجسد وطلقات نارية، وذلك بعد وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية ” الصافي” التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات الجيرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى المركزي.

مشاجرة بالأسلحة النارية في البحيرة وإصابات من النساء والرجال والشباب.. والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.. والداخلية تكشف التفاصيل المؤسفة 1 31/7/2017 - 2:35 ص

تفاصيل مشاجرة بالأسلحة في البحيرة

تلقى اليوم مساعد وزير الداخلية بمحافظة البحيرة بلاغاً من مركز شرطة الدلنجات يفيد بمشاجرة قوية بالأسلحة النارية بين طرفين بالمركز، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن، وتم السيطرة على الوضع والقبض على مرتكبي تلك المجزرة.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن الطرف الأول هم: –

“مصطفي م ف ا” 17 سنة طالب، و”عبد الله ف ف” 22 سنة طالب، و”ملك م ا” 45 سنة ربة منزل، و”عادل ف ا” 37 سنة عامل، و”حسام ا ط” 29 سنة عامل، و”طه ع ا” 32 سنة عامل، وأن جميع السابقين مصابين برش خرطوش وبعض الجروح المتفرقة في أجسادهم.

أما الطرف الثاني: –

“عمرو ح ح” 29 سنة حاصل على دبلوم صناعة، و”هانى ا ع ح” 42 سنة حاصل على دبلوم، و”عبد القادر ع ح” و”ربيع ع ح”، و”محمد ح ح”، وهم جميعاً مقيمون في نفس القرية، حيث قام أفراد من الطرف الثاني باستخدام بندقية خرطوش وسلاح ناري مما أصاب العديد من المواطنين من الطرف الثاني بسبب خلافات الجيرة.

حيث تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين بإطلاق النيران، حيث تم ضبطهم متلبسين بالسلاح المستخدم في الواقعة، حيث أنهم اعترفوا بذلك، وعلى الفور تم عمل محضر بالواقعة وإرسال للنيابة العامة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.