ملخص مسلسل مأمون وشركاه الحلقة 30 والأخيرة من مسلسلات رمضان 2016

المحتويات إخفاء

تقدم لكم موقع نجوم مصرية الأخبارى ملخص أحداث الحلقة 30 من مسلسل مأمون وشركاه :

تبدأ الحلقة بترك يحيى والعودة إلى الهند مرة أخرى واللحاق  بمديرة بعد غضب حميدة ومأمون علية وتركهم في هذة الظروف.

ويذهب السفير الأمريكى للبيت مأمون  يتحدث معة بخصوص بيع البيت بعد شرائة من معتز ويوسف ويفجائة  مأمون أن الشيخ معتز قد باع له نصيبة في البيت لمأمون من قبل، وأن يوسف له شهادة معاملة أطفال وهو شخص غير متزن وأن السفير الأمريكى لا يعتبر عقد شرائة  قانونى.

يذهب نشئت لحميدة في دار المسنين  لكى ترجع لمأمون مرة أخرى وترفض حميدة بسبب أفعال مأمون، ولاكن تقبل بعد ألحاح من السيد نشئت  ، ويبلغ نشئت مأمون  بخبر الموافقة ولاكن بشروط هى: المهر والشبكة  وغير  ان مأمؤن يقوم بارجاع البيت وأستردادة من السفير الأمريكى.

ويتنال السيد  نشئت لزكريا عن  مركزه في الشركة ويقدمة للموظفين الشركة على أنه مدير الحإلى من بعده.

ويتزوج مأمون بسيدة حميدة ويتزوج زكريا أبن مأمون بنفينبنت السيد نشئت  في فرح واحد بنفس القاعة ويعقد القرانهما ويأتى يحيى أثناء عقد قران  زكريا بعد رفضه للعوده للهند مرة أخرى  ويأخذ رضى والديه ويذهب راضى لأبية ليسامحة ويأخذ رضاه.

وأثناء الفرح يقع مأمؤمن مباشر بسبب هبوط  وثم ينتقل إلى رحمة الله، ويترك لهم وصيه مع راضى ليعطيها إلى أسرتة.

وفي الوصية يدلهم على  المكان الذي خبئ فيه أمواله كلها وهو قبرة وأخذوها بعد دفنه وبعد ماترك لحميده البيت بأسمها وترك مأمؤمن صيته لأولادة بعدم التبزير.

يمكنك مشاهدة الحلقة من هذا الرابط :

مأمون وشركاه الحلقة 30

مسلسل مأمؤن وشركاه الحلقة 30

يعرض المسلسل على قنوات Mbc الفضائية وهو من بطولة عادل أمام ولبلبة وخالد سليم وتامر هجرس  وكما ل أبو رية وهنا الزاهد  وريم مصطفي حمزة العيلي ومحمد ثروت ويضم عدد كبير من الممثلين غيرهم  وأخراج رامى أمام، يمكنك متابعة المسلسل من خلال شاهد دون نت.