موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس على قناة MBC مصر

يعود إلينا من جديد مسلسل سلسال الدم المصري، إلى شاشة التلفاز بعد غياب طويل، حيث إن المسلسل بطولة الفنانة المصرية القديرة عبلة كامل، والفنان المصري القدير رياض الخولي، حيث يتم عرض الجزء الرابع والأخير من المسلسل عبر شاشة قناة MBC مصر، وذلك بمشاركة كبيرة من النجوم المصريين.

مسلسل سلسال الدم

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس

وقد أعلنت شبكة قنوات MBC مصر، في بيان رسمي عن عرض أولى حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير، بطولة الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي،  يوم الثلاثاء 15 مايو، في الساعة الثامنة مساء.

حيث أكد المخرج مصطفي الشال، في بيان رسمي على إنه قد تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم، في شهر رمضان المبارك، بسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل، وذلك في الأجزاء الماضية، حيث توقع أن ينجح المسلسل في تحقيق الكثير من المشاهدات خلال فترة العرض في شهر رمضان المبارك.

كما إن المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، كما شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء الماضية، ومنهم رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، علا غانم، منة فضالي، كريم كوجاك،  المسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر، ويعد الجزء الحالي هو الأخير للمسلسل المصري المميز، والذي نجح في تحقيق النجاح في الثلاث أجزاء الماضية، والتي عرضت على قناة ام بي سي مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.