موعد عرض مسلسل سك على أخواتك بطولة على ربيع على قناة MBC مصر

بدأ العد التنازلي لإنطلاق موسم مسلسلات شهر رمضان المبارك، والذي سوف يبدأ على بعض القنوات ابتداء من غد الثلاثاء، بعدد من المسلسلات المصرية الجميلة والتي تطل علينا في كافة الشاشات العربية والمصرية.

موعد عرض مسلسل سك على أخواتك

وقد كشفت قناة MBC مصر، في بيان رسمي عن عرض مسلسل “سك على اخواتك”، بطولة الفنان الشاب المصري على ربيع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 15 مايو، ويعد العمل هو البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية.

قصة مسلسل سك على أخواتك

حيث إن الفنان المصري على ربيع، يجسد خلال المسلسل شخصية “سعادة”، وهو شاب صعيدي بسيط الحال، حيث يكتشف في أحد الأيام على أن والده صلاح عبدالله، هو رجل أعمال ثري وغني جداً في القاهرة، ومازال على قيد الحياه، ولكنه يتوفي قبل أن يلتقى ابنه، وقد ترك له ثروة كبيرة وعدد من الشركات، ليقضى باقي حياته في القاهرة، لتبدأ الأحداث الكوميدية في المسلسل، وخاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

مسلسل سك على اخواتك، بطولة على ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين،  إسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد