ساحرة الجنوب الجزء الثانى وموعد عرض الحلقات على قنوات MBC مصر

مسلسل ساحرة الجنوب لاقى نجاحا كبيرا في الجزء الأول الذي عرض على قنوات MBC مصر التي عرفت بأنها القنوات الأعلى من حيث نسبة المشاهدة في الوطن العربى في الفترة الأخيرة لما تقدمه من برامج مميزة ومسلسلات حصرية فريده من نوعها على شاشاتها والتي تعرض لأول مرة بحقوق حصرية. من أبرز المسلسلات التي عرضت في الفترة الأخيرة على القنوات هو مسلسل ساحرة الجنوب بطولة الفنانة حوريه فرغلى وياسر جلال وصلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبو عوف وكوكبة أخرى من النجوم الذين تألقوا وأبدعوا في الجزء الأول للمسلسل الناجح.

ساحرة الجنوب الجزء الثانى وموعد عرض الحلقات على قنوات MBC مصر 1 26/4/2016 - 9:34 ص

مسلسل ساحرة الجنوب من أكثر المسلسلات غثارة للجدل في مسلسلات السنة الأخيرة لما يتضمنه من مشاهد مثيرة ومخيفه هاجمها النقاد لأنها تحكى عن الجن أو العفاريت وهو الأمر الذي قد يثير الفزع والرعب لدى الكثير من المشاهدين أمام الشاشة وخاصة لو كان هناك أطفال صغار.

موعد عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى يعتبر من أكثر الكلمات البحثية على محركات البحث على الإنترنت في الفترة الأخيرة حيث غن المتابعين والمشاهدين يتوقون بشدة لمشاهدة المسلس المثير في جزئه الجديد. وقد بدأت قنوات MBC مصر في عرض أولى حلقات الجزء الثانى إبتداء من الإثنين 25 ابريل في تمام الساعة التاسعة مساء يوميا على قناة MBC 1 ويعاد بعدها بساعتين على قناة MBC 2.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.