مسلسل الطوفان صراع من أجل المال

يحكي مسلسل الطوفان المذاع عبر فضائيه dmc الان، مشكله تعد من أخطر المشاكل التي تواجه المجتمع، وهي الصراع من أجل المال.

مسلسل الطوفان صراع من أجل المال 1 14/12/2017 - 4:08 م

حيث تدور أحداث المسلسل بين عائلتين وهم عائلة مندور وعائلة صفية التي توفي زوجها وقمت هي بمسئولية تربية ابنائها، وترك لها زوجها قطعة ارض في الإسماعليه، وشاء القدر أن تدخل ضمن أراضي قناة السويس وتباع ب ثمن باهظ هو 300 مليون جنيه، وعندما علم ابن عمهم بهذا نشب الصراع والمشاجرات بينهما، وظهرت بعد ذلك رغبتهم في جمع المال، حتى لو على حساب قيمهم مبادئهم وأخلاقهم.

وهذا المسلسل مؤخوذ من روايه”الطوفان”لكاتب الكبير “بشير الديك”والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وفتحي عبد الوهاب، وايتن عامر، ووفاء عامر، وروجينا، دينا، وبشري، وهنا شيحه، ونادية رشاد، وعبير صبري، ورامي وحيد.

وقال السيناريست محمد رجاء “ان مسلسل الطوفان من اقرب الأعمال الي قلبي، وأنه مأخوذ من فيلم”الطوفان”الذي تم عرضه من قبل، ولكن نظراً الي غيابه من على الساحه، وانه لم يحظ ب مشاهدة كبيرة أردت عرضه مرة أخري على شكل مسلسل ؛لأنه يحاكي مشكله واقعية ملموسه ويجب مناقشتها”.

وعبر الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بالعمل في هذا المسلسل قائلا”أن هذا العمل أكد على إنتهاء أسطورة البطولة المطلقة، وأن البطولة الجماعية هي التي ستعيش مع الجمهور ؛لان هذه الأعمال تحتوي على مباريات تمثيليه بين كل الفنانين المشاركين”.

واشار ايضا”ان أكثر ما يميز سيناريو”الطوفان”أنه مصنوع بشكل جيد وواقعي، وإضافه الي ذلك وجود شركة انتاج كبيرة مثل مجموعة فنون مصر، ومخرج عظيم يدير العمل مثل خيري بشارة”.

اكد الفنان أحمد زاهر عن سعادته الكبيرة لمشاركة بهذا العمل، والنجاح الذي حققه قائلاً”انا انتهيت من تصوير المسلسل، ودلوقتي بستعد وبقرأ أكثر من عمل درامي، من أجل أن أخوض سباق رمضان 2018 “.

وعبرت أيضاً وفاء عامر عن سعادتها قائلةً”انا سعيدة جداً، وفي أحلي أوقاتي في تواجدي مع كل الكوكبه العظيمة في مسلسل الطوفان وبحبهم جداً، وأشكر المنتج ريمون مقار والأستاذ خيري بشارة؛ لانهم صمموا على تواجدي في هذا المسلسل رغم أنهم مايعرفوش عني غير اني بشتغل حصري، وبتعامل مع شركة واحدة، ولكن اصروا على مشاركتي في هذا العمل”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.