مسلسل الاختيار يحقق تريند رقم 2 في قائمة أعلى مشاهدة على اليوتيوب

حقق مسلسل الاختيار تريند رقم 2 في قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب بعدما تم عرض الحلقة الأولى منه يوم الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك وقد احتفلت شركة سيرنجى بتصدر مسلسل الاختيار على هذا المركز وقال تامر مرسي في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على تويتر انتظروا الحلقة الثانية.

وجاء في التدوينة التى نشرها تامر مرسي” مسلسل الاختيار تريند رقم 2 في قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب انتظروا الحلقة الثانية، حصرياً #مسلسل_الاختيار على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً يومياً والإعادة الساعة الرابعة صباحاً والساعة الثالثة والنصف عصراً.

ومسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى، ودينا فؤاد وسارة عادل وضاء عد الخالق وعدد كبير من النجوم منهم محمد غمام وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبدالله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سيرنجى.

ويتناول مسلسل الاختيار قصة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة رقم 103 صاعقة والذى استشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء تصديه لهجوم إرهابى في سيناء والمسلسل يجسد عدد كبير من الجوانب الإنسانية في حياة البطل أحمد المنسي.

وبدأ مسلسل الاختيار بمشهد القبض على الإرهابى هشام العشماوى والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي ووصوله إلى مطار القاهرة في قبضة الأمن المصري قادماً من ليبيا ويظهر الفنان محمد رجب في دور أحد الضباط المصريين المشاركين في القبض على هشام عشماوى، وظهرت في الحلقة الأولى مشهد بين أحمد المنسي والإرهابي هشام عشماوى الذى ترك العمل في الجيش المصري وتحول للعمل الإرهابى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد