“مسلسلات رمضان 2022”.. منافسة على صفيح ساخن بين هؤلاء النجوم

يبدو أن الماراثون الرمضاني لعام 2022 قد بدأت منافساته مبكرًا، حيث تعاقد عدد من النجوم على مسلسلات سوف تعرض على الشاشة خلال شهر رمضان المقبل.

نجوم رمضان 2022

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان أحمد حلمي، الذي يعود للدراما بعد غياب 28 عامًا، بمسلسل جديد من المقرر أن يعرض على قناة “mbc” ولم يعلن حتى الآن عن تفاصيله.

وبعد نجاح مسلسل “لعبة نيوتن”، تعود النجمة منى زكي، لجمهورها من جديد هذا العام بمسلسل من تأليف: مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج: كريم الشناوي، صناع مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

وتواصل النجمة يسرا، تعاونها مع العدل جروب، من خلال مسلسل جديد من تأليف وإخراج: هالة خليل، في أول تعاون بينها وبين يسرا.

ويعود الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان، بمسلسل جديد من انتاج صادق الصباح، بعد نجاح “ملوك الجدعنة”، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة “mbc”.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، قرر النجم أحمد مكي تقديم “الكبير أوي ج6” بعد مرور 7 سنوات على آخر جزء قدمه من المسلسل، الذي شهد غياب دنيا سمير غانم.

وتعود النجمة ياسمين صبري، بمسلسل جديد بعنوان “حلم ليال” من انتاج شركة سينرجي، والذي تعود به للشاشة بعد غيابها لمدة عامين منذ آخر أعمالها “فرصة تانية”.

وتعاقد النجم أحمد السقا، على مسلسل جديد، لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثالث من “الاختيار”.

وتعاقد أيضًا النجم أمير كرارة، على مسلسل جديد من انتاج سينرجي، تأليف: باهر دويدار، وإخراج: أحمد نادر جلال، صناع مسلسل “هجمة مرتدة”، ويبدو أيضًا أن كرارة سوف يقدم الجزء الثاني منه.

وتعاقد المنتج أحمد السبكي، مع المؤلف أحمد عبد الله، والمخرج سامح عبد العزيز، على الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” الذي تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017.

وتنافس النجمة دنيا سمير غانم، بمسلسل “عالم موازي”، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي، ولكنه توقف تصويره نظرًا لإصابة أبطاله بفيروس كورونا.

وسوف تكشف لنا الأيام القادمة العديد من المفاجآت بدخول أسماء جديدة للقائمة، حيث أنه ما زال أمامنا أكثر من 6 أشهر على شهر رمضان المقبل.