مسلسلات رمضان 2021 على mbc

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الدرامي في شهر رمضان، والذي يشهد هذا العام منافسة قوية بين عدد من نجوم السينما والتليفزيون، وفي هذا السياق يقدم لكم موقع “نجوم مصرية” مسلسلات رمضان 2021 على شبكة تليفزيون “mbc”، عبر قنوات “mbc” و “mbc مصر” و “mbc دراما” و “mbc العراق”.

مسلسلات رمضان 2021 على mbc
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الاختيار 2
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الاختيار 2

1- مسلسل الاختيار 2 (على MBC دراما)

وهو المسلسل الذي يقدم قصص حقيقية عن حياة شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020.

بطولة: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، وإنجي المقدم، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وهادي الجيار، وأحمد داش، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: بيتر ميمي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل نسل الأغراب
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل نسل الأغراب

2- مسلسل نسل الأغراب (على MBC دراما)

وهو مسلسل اجتماعي صعيدي يشهد التعاون الأول في الدراما بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، ودياب، من تأليف وإخراج: محمد سامي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل هجمة مرتدة
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل هجمة مرتدة

3- مسلسل هجمة مرتدة (على MBC دراما)

وهو المسلسل الذي يقدم قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية.

بطولة: أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، من تأليف: باهر دويدار، وإخراج: أحمد علاء الديب.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل موسى
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل موسى

4- مسلسل موسى (على mbc و MBC العراق)

وهو مسلسل اجتماعي صعيدي تدور أحداثه في فترة الخمسينات والستينات، حول شاب يتحمل مسؤلية إخوانه بعد وفاة والده.

بطولة: محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وهبة مجدي، وصبري فواز، وتارا عماد، وضياء عبد الخالق، وحمدي الوزير، من تأليف: ناصر عبد الرحمن، وإخراج: محمد سلامة.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل نجيب زاهي زركش
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل نجيب زاهي زركش

5- مسلسل نجيب زاهي زركش (على mbc)

وهو المسلسل الذي يعود به النجم الكبير يحيى الفخراني، للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله “بالحجم العائلي”، من خلال مسلسل اجتماعي كوميدي جديد.

بطولة: يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، ورامز أمير، من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإخراج: شادي الفخراني.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الملك
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الملك

6- مسلسل الملك (على MBC دراما)

وهو المسلسل الذي يحكي قصة طرد الهكسوس من مصر على يد الملك أحمس، مأخوذ عن قصة “كفاح طيبة”.

بطولة: عمرو يوسف، وصبا مبارك، وماجد المصري، وسوسن بدر، وريم مصطفى، ومحمد فراج، وأمينة خليل، ومحمد لطفي، ومعتز هشام، وياسين السقا، قصة: نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار: محمد ياب، وخالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج: حسين المنباوي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل اللي مالوش كبير
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل اللي مالوش كبير

7- مسلسل اللي مالوش كبير (على MBC دراما)

وهو المسلسل الذي يشهد التعاون الأول بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواجهما، والثاني في مسيرتهما الفنية.

بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومجدي كامل، ودنيا عبد العزيز، وأحمد سعيد عبد الغني، وعايدة رياض، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، وبدرية طلبة، من تأليف: عمرو محمود ياسين، وإخراج: مصطفى فكري.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل لحم غزال
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل لحم غزال

8- مسلسل لحم غزال (على mbc مصر و mbc مصر 2)

تدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، ويستعرض حياة إحدى الأسر والمشكلات الاجتماعية التي تمر بها.

بطولة: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، من تأليف: إياد إبراهيم، وإخراج: محمد أسامة.مسلسلات رمضان 2021 على mbc 1 24/3/2021 - 11:35 ص9- مسلسل شقة 6 (على mbc مصر و mbc مصر 2)

هو مسلسل من 15 حلقة فقط تدور أحداثه في إطار رعب حول شقة يحدث بها شيء غريب بإحدى العمارات.

بطولة: روبي، وشريف سلامة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي، من تأليف: محمد دربالة، وإخراج: محمود كامل.مسلسلات رمضان 2021 على mbc 2 24/3/2021 - 11:35 ص10- مسلسل خلي بالك من زيزي (على mbc مصر و mbc مصر 2)

وهو العمل الذي يشهد التعاون الثاني بين أمينة خليل والمخرج كريم الشناوي بعد مسلسل “قابيل”، وتدور أحداثه حول فتاة جامعية اسمها زيزي تتزوج من زميلها وتبدأ بينهما خلافات تجعلها تلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في حل مشكلتها.

بطولة: أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، وصفاء الطوخي، وسلوي محمد علي، التأليف والإشراف على الكتابة: مريم نعوم، سيناريو وحوار: منى الشيمي، ومجدي أمين، وإخراج: كريم الشناوي.مسلسلات رمضان 2021 على mbc 3 24/3/2021 - 11:35 ص11- مسلسل قصر النيل (على mbc مصر و mbc مصر 2)

وهو العمل الذي يشهد التعاون الثاني بين دينا الشربيني، والكاتب محمد سليمان عبد المالك، مؤلف مسلسل “مليكة” الذي عرض في رمضان 2018، وتدور أحداثه حول وفاة زوج البطلة فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها الراحل، لتبدأ بعدها الصراعات مع زوجته الأولى.

بطولة: دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وإنجي المقدم، وريهام عبد الغفور، وعمر السعيد، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، وصبري فواز، وناردين فرج، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: خالد مرعي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل ملوك الجدعنة
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل ملوك الجدعنة

12- مسلسل ملوك الجدعنة (على mbc مصر و mbc مصر 2)

وهو العمل الذي يشهد التعاون الأول بين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وتدور أحداثه حول شابين يواجهان العديد من الصعوبات، ويدخلان في صراع مع شخص يتربص بهما.

بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وشريف دسوقي، ووليد فواز، معالجة درامية: محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار: ورشة عبير سليمان، وإخراج: أحمد خالد موسى.مسلسلات رمضان 2021 على mbc 4 24/3/2021 - 11:35 ص13- مسلسل لعبة نيوتن (على mbc مصر و mbc مصر 2)

هو العمل الذي يشهد عودة منى زكي للشاشة الصغيرة، بعد غياب خمس سنوات منذ مسلسل “أفراح القبة” الذي عرض في رمضان 2016.

بطولة: منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومايان السيد، وأحلام الجريتلي، ونسرين طلعت، من تأليف وإخراج: تامر محسن.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل اللعبة 2
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل اللعبة 2

14- مسلسل اللعبة 2 (على mbc مصر و mbc مصر 2)

بالرغم إن العمل عرض على منصة شاهد يوم 24 يناير الماضي، إلا أنه سيكون ضمن خطة عرض قناة “mbc مصر” في شهر رمضان المقبل، مثل ما حدث مع الجزء الأول في العام الماضي، وتدور أحداث الموسم الثاني حول عودة وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتهما، ويخوضان العديد من التحديات والمغامرات الكوميدية المثيرة.

بطولة: شيكو، وهشام ماجد، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، ومي كساب، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وأحمد فتحي، من تأليف: أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، تحت إشراف: فادي أبو السعود، وإخراج: معتز التوني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.