مسلسلات رمضان 2021 على الحياة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الدرامي في شهر رمضان، والذي يشهد هذا العام منافسة قوية بين عدد من نجوم السينما والتليفزيون، وفي هذا السياق يقدم لكم موقع “نجوم مصرية” مسلسلات رمضان 2021 على شبكة تليفزيون “الحياة”، عبر قنوات “الحياة” و “الحياة دراما”.

مسلسلات رمضان 2021 على الحياة
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل ضل راجل
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل ضل راجل

1- مسلسل ضل راجل

تدور أحداث مسلسل “ضل راجل” حول مدرس يلجأ للعمل كسائق تاكسي بسبب ظروفه المادية الصعبة.

بطولة: ياسر جلال، ونيرمين الفقي، ونور، ومحمود عبد المغني، وأحمد منير، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، ورنا رئيس، وخالد أنور، من تأليف: أحمد عبد الفتاح، وإخراج: أحمد صالح.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل النمر
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل النمر

2- مسلسل النمر

وهو المسلسل الذي يعود به محمد إمام، للشاشة الصغيرة بعد غياب لمدة عامين منذ مسلسل “هوجان” الذي عرض في رمضان 2019.

بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، من تأليف: محمد صلاح العزب، وإخراج: شيرين عادل.مسلسلات رمضان 2021 على الحياة 1 24/3/2021 - 12:03 م3- مسلسل عالم موازي

وهو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وتعود به دنيا سمير غانم للدراما، بعد غياب عامين منذ آخر أعمالها “بدل الحدوتة تلاتة” والذي عرض في رمضان 2019.

بطولة: دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وأوتاكا، من تأليف: هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج: هشام جمال.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل أحسن أب
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل أحسن أب

4- مسلسل أحسن أب

وهو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، تدور أحداثه في إطار إجتماعي حول أب يسعى لأن يصبح أب مثالي بالرغم من الصعوبات التي يواجهها مع أسرته.

بطولة: علي ربيع، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، وخالد عليش، ومراد مكرم، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، من تأليف: محمد محمدي، وأحمد محيى، وإخراج: معتز التوني.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل القاهرة كابول
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل القاهرة كابول

5- مسلسل القاهرة كابول

وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار درامي أكشن حول المؤامرات التي تُحاك ضد الدول العربية، وخاصة مصر، ويسلط المسلسل الضوء على الإرهابيين وما يقومون به من أعمال عنف غير مشروعة.

بطولة: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإخراج: حسام علي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل وكل ما نفترق
قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021 | مسلسل وكل ما نفترق

6- مسلسل وكل ما نفترق

وهو ثاني أعمال ريهام حجاج كبطولة مطلقة، في الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، بعد نجاح مسلسلها “لما كنا صغيرين”.

بطولة: ريهام حجاج، وأحمد فهمي، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وطارق عبد العزيز، وأحمد صيام، وسلوى خطاب، معالجة درامية: محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار: أحمد وائل، وياسر عبد المجيد، وإخراج: كريم العدل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.